التاريخ : 2018-01-26
الوقت : 11:19 am

على الهواء مباشرةً.. فتاة تُسقِط مذيع برنامج مسابقات شهير من شدة الفرحة: فيديو

كرمالكم الإخبارية

أحياناً يأخذ بعض المعجبين والمعجبات الحماس الشديد، إلى الدرجة التي قد يضرّون بها بالمشاهير المفضلين لهم، والدليل على ذلك هذا الفيديو.





إذ أسقطت إحدى المتسابقات المتحمّسات للغاية في برنامج The Price is Right الأميركي مقدّم البرنامج، درو كاري، على خشبة المسرح، حين فازت في الجولة الافتتاحية من المنافسة.

وبحسب ما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية، الأربعاء 24 يناير/كانون الثاني 2018، استضاف الممثل والكوميدي الأميركي تلك الفائزة المتحمسة -وتُدعى سونا- للانضمام إليه على خشبة المسرح، بعدما اجتازت جولتها الأولى.

لكن يبدو أنه لم يكن مستعداً لما حدث لاحقاً على ما يبدو، وكذلك جمهور البرنامج والحضور؛ فقد قفزت المتسابقة المتحمسة على المنصة، وألقت بنفسها على مقدم البرامج لتضمه من شدة فرحتها.

وعندما حاولت سونا القفز لم يكن المذيع مستعداً، فسقط كلاهما أرضاً، وسقط المذيع على خشبة المسرح، بين صرخات وضحك الجمهور.

بعد هذا الموقف بالتأكيد نظن أن الفتاة ستكون أكثر رزانة، لكنها ما إن وقفت حتى أخذت في ضم مقدم البرنامج مرة أخرى وهي تردد بحماسة "يا إلهي"، فيما قال كاري وهو ينظف سرواله أثناء تصفيق الجمهور "أهلاً بكم جميعاً!".

وأضاف قائلاً، بينما كانت سونا تعتذر: "أنا بخير، أنا بخير". وتابع كاري متحدثاً إلى مذيع العرض: "يا جورج، أعلن الجائزة!".

وبطريقة فكاهية أضاف المذيع قائلاً: "سونا، لا تحطّمي مقدّم البرنامج ولا معدّاتنا!"، قبل أن يخبرها أنها فازت بسيارة جديدة.

يبدو أن الحماس والفرحة قد يجعلانا مثل المجانين أحياناً.
ــ  لمشاهدة الفيديو ( اضغط هنا )

Advertisement