آخر الأخبار :
التاريخ : 2018-01-28
الوقت : 01:10 pm

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي المزود الرسمي لشركة مدفوعاتكم بالأجهزة الذكية

كرمالكم الإخبارية

 عمان، الأردن (كانون ثاني 2018) – أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن تعاونها مع شركة مدفوعاتكم، لتكون سامسونج الكترونيكس المزود الرسمي للشركة بالأجهزة الذكية.

 

وتأتي هذه الخطوة من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي من إيمانها بأهمية تسهيل الدفع الالكتروني والتعريف بالخدمات التي توفر السهولة والآمان بذات الوقت للمستهلك. فقد عملت سامسونج على تزويد شركة مدفوعاتكم بشاشات وأجهزة لوحية في 6 مواقع مختلفة.  

 

وصرح السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن فخره بوجود شركات أردنية شابة وطموحة لإحداث التغيير في الخدمات المالية المطروحة قائلاً: "نحن سعداء بأن نزود شركة مدفوعاتكم بتقنيات وأجهزة سامسونج الذكية، وأن نعمل على دعمهم في تقديم خدمة نوعية في مجال الدفع الإلكتروني، لأن أثر هذه الخدمة يشمل القطاع الإقتصادي ليعمل على تعزيز التجارة الالكترونية في الأردن".   

 

ومن الجدير ذكره أن مدفوعاتكم هي شركة أردنية تأسست في عام 2011 ، بالتعاون مع شركة Oasis 500 بدعم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، لبناء، تطوير، تشغيل نظام عرض وتحصيل الفواتير الكترونيا "نظام أي فواتيركم" تحت إشراف البنك المركزي الأردني (On-line real-time) عبر جميع القنوات المصرفية في المملكة (فروع البنوك، أجهزة الصرف الآلي، الهاتف المصرفي والإنترنت المصرفية) بالإضافة إلى العديد من المراكز المعتمدة ، إذ تمتاز هذه الخدمة بالسهولة، الدقة، السرعة والأمان.

 

وتهدف إلى تسهيل إجراءات الدفع للمعنيين بما يعود بالمنفعة على جميع الأطراف: المواطنين، المفوترين والبنوك والإقتصاد العام.

###

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

 

Advertisement