آخر الأخبار :
التاريخ : 2018-02-10
الوقت : 01:35 pm

القبض على مرتكبي السطو على صيدليتين في عمان

كرمالكم الإخبارية

القت الاجهزة الأمنية القبض على شخصين مشتبه بسلبهما صيدليتين في عمان مساء أول من أمس، إثر مطاردة أسفرت عن إصابة أحد رجال الأمن وأحد المطاردين، بحسب مصدر أمني.
وكان شخصان ملثمان وبحوزتهما سلاح ناري "دخلا صيدليتين في العاصمة عمان احداهما في منطقة الشميساني والاخرى في منطقة مرج الحمام، وهددا العاملين فيهما وتمكنا من سرقة مبالغ مالية والفرار بواسطة مركبة بحوزتهما"، كما أفاد بيان لمديرية الأمن العام.
وقال المصدر، إنه تم التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي كانا يستقلانها حيث "تمكنت إحدى دوريات النجدة من رصد مركبة في منطقة وسط البلد تحمل ذات المواصفات المعمم عنها، وجرى ملاحقتها لحين تمكن عناصر الأمن العام من القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة شديدة لرجال الأمن".
وأشار المصدر إلى أن المطاردة أسفرت عن "إصابة أحد طواقم النجدة وهو بحالة صحية جيدة إضافة إلى إصابة أحد الشخصين المقبوض عليهما وهو بحالة جيدة وضبط بحوزتهما السلاح الناري المستخدم في قضيتي السلب إضافة إلى اقنعة ومبالغ مالية ولوحات ارقام مسروقة".
وأضاف، إنه وبالتحقيق مع المقبوض عليهما وهما كل من "سليمان جابر محمد ويوسف عبد الناصر احمد، اعترفا بارتكاب قضيتي السطو على الصيدليتين إضافة إلى قضيتين سابقتين احداهما على سوبر ماركت والاخرى سلب وافدة شرق آسيوية اثناء سيرها بالشارع العام" وما زال التحقيق جاريا تمهيدا لإحالتهما لمدعي عام محكمة أمن الدولة.-(بترا)

Advertisement