آخر الأخبار :
التاريخ : 2013-02-12
الوقت : 02:16 pm

مطاعم " ورد- ريم البوادي- فخر الدين" اسماء استحقت بجدارة ثقة زبائنها

كرمالكم الإخبارية

خاص - لاشك ان الجهود الجبارةالتي بذلتها وتبذلها وزارة الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء في الاونة الاخيرة  لمكافحة  انتشار الاغذية الفاسدة , وحماية المواطنين ومتابعة نظافة وتقيد المطاعم بالاشتراطات الصحية , جهود تستحق التقدير والاشادة بها .

 

ورغم الاغلاقات الكثيرة لمطاعم مهمة ولها وزنها  على الصعيد المحلي والعالمي , تبقى هناك بعض التجاوزات من قبل عديمي الضمير الذين يتاجرون بغذاء المواطن الاردني .


 وفي المقابل يوجد عدد من المطاعم  التي التزمت بكل الاشتراطات الصحية , ولم تترك مجالا للشك لدى الجميع بانها مطاعم محترمة  يهمها قبل الربح وكسب  اعداد كبيرة من الزبائن  صحة المواطن وسلامة , فنراها تحاول بكل الوسائل الاعتماد على وسائل صحية  حديثة  لتقديم وجبات صحية ونظيفة لزبائنها , ومن هذه المطاعم , مطعم ريم البوادي , ومطعم ورد , وفخر الدين , هذه المطاعم تعتبر من افضل وافخم وانظف المطاعم في المملكة , وقد كسبت تلك المطاعم  ثقتها لدى المواطن الاردني  لجودة ما تقدمه من اطعمة ووجبات , فضلا عن الخدمة  المتميزة  المقدمة من العاملين في هذه المطاعم .


ومن المعروف ان مطاعم ورد وريم البوادي وفخر الدين , تعتمد اولا واخير على  سمعتها لذلك لايمكن ان  يتحول  اسلوبها الى الربح دون الاهتمام  بنظافة ما تقدمه من وجبات .


لذلك فان مثل هذه المطاعم الملتزمة باشتراطات وزارة الصحة والتي  تضع رضى الزبون وسلامته في مقدمة اولوياتها تستحق التقدير والاشادة بها لانها اثبتت بان  صحة المواطن والخدمات المتميزة من الممكن ان يجتمعوا لينتجوا مطاعم متميزة .

 

اما اصحاب  بعض المطاعم العالمية والتي تم اغلاقها اكثر من مرة ,  يجب ان ينتبهوا الى  ان السمعة هي اهم ما يميز اي مطعم , وعندما يفقد الاردنيون ثقتهم بمطاعم تتاجر بغذائهم  فعلى اصحاب تلك المطاعم مراجعة انفسهم  والعمل على تحسين الخدمات  المقدمة للمواطن الاردني .

Advertisement