آخر الأخبار :
التاريخ : 2013-02-12

مطاعم " ورد- ريم البوادي- فخر الدين" اسماء استحقت بجدارة ثقة زبائنها

كرمالكم الإخبارية
خاص - لاشك ان الجهود الجبارةالتي بذلتها وتبذلها وزارة الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء في الاونة الاخيرة  لمكافحة  انتشار الاغذية الفاسدة , وحماية المواطنين ومتابعة نظافة وتقيد المطاعم بالاشتراطات الصحية , جهود تستحق التقدير والاشادة بها .

 

ورغم الاغلاقات الكثيرة لمطاعم مهمة ولها وزنها  على الصعيد المحلي والعالمي , تبقى هناك بعض التجاوزات من قبل عديمي الضمير الذين يتاجرون بغذاء المواطن الاردني .


 وفي المقابل يوجد عدد من المطاعم  التي التزمت بكل الاشتراطات الصحية , ولم تترك مجالا للشك لدى الجميع بانها مطاعم محترمة  يهمها قبل الربح وكسب  اعداد كبيرة من الزبائن  صحة المواطن وسلامة , فنراها تحاول بكل الوسائل الاعتماد على وسائل صحية  حديثة  لتقديم وجبات صحية ونظيفة لزبائنها , ومن هذه المطاعم , مطعم ريم البوادي , ومطعم ورد , وفخر الدين , هذه المطاعم تعتبر من افضل وافخم وانظف المطاعم في المملكة , وقد كسبت تلك المطاعم  ثقتها لدى المواطن الاردني  لجودة ما تقدمه من اطعمة ووجبات , فضلا عن الخدمة  المتميزة  المقدمة من العاملين في هذه المطاعم .


ومن المعروف ان مطاعم ورد وريم البوادي وفخر الدين , تعتمد اولا واخير على  سمعتها لذلك لايمكن ان  يتحول  اسلوبها الى الربح دون الاهتمام  بنظافة ما تقدمه من وجبات .


لذلك فان مثل هذه المطاعم الملتزمة باشتراطات وزارة الصحة والتي  تضع رضى الزبون وسلامته في مقدمة اولوياتها تستحق التقدير والاشادة بها لانها اثبتت بان  صحة المواطن والخدمات المتميزة من الممكن ان يجتمعوا لينتجوا مطاعم متميزة .

 

اما اصحاب  بعض المطاعم العالمية والتي تم اغلاقها اكثر من مرة ,  يجب ان ينتبهوا الى  ان السمعة هي اهم ما يميز اي مطعم , وعندما يفقد الاردنيون ثقتهم بمطاعم تتاجر بغذائهم  فعلى اصحاب تلك المطاعم مراجعة انفسهم  والعمل على تحسين الخدمات  المقدمة للمواطن الاردني .

تعليقات القراء
  • ( 1 )
    منى السالم
    2013-02-12
    فعلا والحق يقال من أفضل وأنظف المطاعم بالبلد وخدمه ممتازة
  • ( 2 )
    لا يا شيخ
    2013-02-12
    بلاش نفاق
  • ( 3 )
    صوفيا
    2013-02-12
    حتى الاسعار فوق الممتازه (بالنسبه للمطاعم طبعا)
  • ( 4 )
    سيمون
    2013-02-12
    صحيح ,,,,,,, بس لا تنسوا مطعم كبابجي زيهم وبجوز احسن شوي
  • ( 5 )
    الى 4
    2013-02-12
    كبابجي له سوابق وتم اغلاقه قبل اشهر، شكلك مش عايش بالبلد
  • ( 6 )
    ابو جميل
    2013-02-13
    بس بلاش الحكي الفاضي مين اول مطعم كان معرض ان يغلق لكنه نجى في الدقائق الاخيرة
    بالله عليكم
    بس صرنا احنا وراء الطبل نلهث
  • ( 7 )
    ام عمر
    2013-02-13
    منقول من
    إغلاق محلات ومطاعم لمخالفتها الشـروط الصحية

    نجم نيوز - خاص - قررت المؤسسة العامة للغذاء والدواء اغلاق مستودعات اللحوم في شركة غوشة وحجازي في اوتوستراد الزرقاء وهابي فاميلي ستورز الذي يعود لنفس الشركة ايضاً , كما وتم إغلاق شبكة مطاعم فخر الدين السياحية وشاورما ريم على الدوار الثاني .




    وقررت المؤسسة العامة للغذاء والدواء مخالفة هاشم لوجود حشرات ضارة ، ومطعم القص العراقي، ومشغل حلويات عرفات في شارع المدينة المنورة . ومخالفة البان حموده، طيبة، بلدنا، المنقل، هرديز، كنتاكي وإحالة حلويات النجمة والقاضي الى المحكمة ،

    هذا وتم إعلان حالة إستنفار لدى المؤسسة العامة للغذاء والدواء في المحافظات والعاصمة لوجود مواد سامة .
  • ( 8 )
    ابوجميل
    2013-02-13
    هذا الصحيح يا ام عمر
    بس المطعم الذي كان مهدد غير مذكور في ردك هذا نتركه لذكاء الموطن ليختار بين مطعمين ام تريدون الاجابة بالغش كما يحدث في اسئلة التوجيهي
  • ( 9 )
    amjad
    2013-02-13
    الله اكبر انا مع انو مطعم غخر الدين اكثر من رائع بس ورد اسوء سيرفيس في الاردن رحت عليه اكثر من ست مرات و كل مره اسوء من الي قبلها لا اكل زي الخلق ولا سيرفيس ولا نوعية مقابل السعر
  • ( 10 )
    علي
    2013-02-13
    رقم 9 كلامك صحيح
  • ( 11 )
    2013-02-13
    شكلهم مودين وجبات للشباب بكرمالكم
  • ( 12 )
    جمال
    2013-02-17
    انا مع رقم 9 و 10 لان في الزياره الاخير لمطعم ورد كان 3 صحون من 4 ...... وعند التكلم مع الجرسون قال اجيب لكم كمان صحون و......................................
  • ( 13 )
    معترضة
    2013-02-17
    بصراحة احنا ما دخلنا على المطابخ عندهم لنقول ممتازة .. خدمة ممتارة بس بالمقابل اسعارهم اعلى بكتير من غيرهم..بس يا ترى كيف نظافة الاكل.. انواع الاكل الي بقدموها زي اللحوم .. الاجبان؟؟
  • ( 14 )
    احد الموظفين في ريم البوادي
    2013-02-20
    انا اريد ان اقول لكم الحقيقة المرة جاءوا اصحاب ريم البوادي واخذوني الى مطعمهم في دبي وفرحت كثيرا ولكن المفاجئة الكبرى انهم غير صادقين معي في الراتب والدوام والاجازات اداوم 13 ساعة متواصلة ليلا وقالوا لنا ان الراتب 1600 درهم + اكراميات 700 درهم تقريبا واجازات اسبوعية ولكن الجماعة كذابيين ودجالين يا ويلهم من الله اكتشفنا ان الراتب 1300 وبعد 3 شهور تبدأ الاكراميات والاجازات انتبهوا ايها الشباب الاردني لا يضحكوا عليكم خذوا منهم عقود موقعة ومفصلة بكل شيء وانتم في الاردن
  • ( 15 )
    بحلص
    2013-03-20
    (الفاصلة يا جماعه لفوق ،،،،، مش لتحت)
    مطعم ورد روعه من ناحية الأكل و القعدة و الجو بشكل عام. بالنسبه للخدمة، فهي مشكله ثقافية، نحن شعب لا يؤمن بمفهوم خدمة العملاء. عادة افضل ناس في مجال خدمة الزبون هم غير أهل البلد.. أي الوافدين. بس للأسف عم نحاربهم و سنكون قد جنينا على انفسنا في هذا المجال و بالنهاية خساره كبيره في قطاع الخدمات بشكل عام.
أضف تعليق
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'كرمالكم الإخبارية' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .