Advertisement

لأن المشاهير هم دائماً الواجهة البراقة التي يعتمد عليها المنتجون لجني ملايين الدولارات، فإن هذا يجعل غالبيتهم يشعرون أنهم في موقف القوة طوال الوقت، وهو ما يمنحهم السلطة لطلب كل ما يشاؤون، وما على الآخرين إلا التنفيذ، مهما بلغت غرابة وجنون هذه الطلبات.

في هذا التقرير نستعرض عدداً من الأمثلة لأغرب طلبات المشاهير وأكثرها جنوناً.


توم كروز




tom cruise

اشتهر النجم توم كروز بأداء أغلب المشاهد الخطيرة في أفلامه بنفسه.

يبدو أن سر نجاحه في هذا الأمر هو ارتداؤه لملابس داخلية نسائية خاصة، إذ أنه يشترط وجودها وارتداءها قبل تصويره أحد هذه المشاهد، لأنها تمنحه حرية في الحركة لا تتيحها الملابس الداخلية التقليدية.


نيكولاس كيدج


في أحد مشاهد فيلم Vampire’s Kiss، يتعرض النجم نيكولاس كيدج للعض من قِبل خفاش.



nicolas cage

وقبل تصوير المشهد طلب كيدج أن يتم استخدام خفاش حقيقي، ودار جدل كبير بينه وبين المخرج حول هذا الموضوع، انتهى برفض طلبه واستخدام لعبة إلكترونية على شكل خفاش.


جينيفر لوبيز




jennifer lopez

في إحدى حفلاتها الغنائية، طلبت المطربة جينيفر لوبيز أن يتم تجهيز غرفتها بطريقة معينة.

اشترطت أن يكون كل شيء لونه أبيض، بداية من طلاء الغرفة وحتى لون الشمع والمقاعد، كما أنها طلبت عدم وجود أنواع معينة من الأطعمة مثل الطماطم والتفاح.


شيا لابوف


خلال تصويره فيلم Fury، كان أحد مشاهد النجم الشاب شيا لابوف يتطلب ظهوره بجروح في وجهه.



shia labeouf

قام خبراء المكياج بتصميمها له، غير أنه لم يقتنع بما فعلوه، وطلب أن يحظى بجروح حقيقية، وانتهى به الأمر لقيامه بحمل سكين وجرح نفسه بنفسه.


مارلون براندو


يعد الكثيرون من محبي النجم مارلون براندو فيلمه The Island of Dr. Moreau أحد أسوأ أعماله على الإطلاق.

ويبدو أن براندو نفسه كان يشعر بهذا، وهو ما قد يبرر نوعاً ما طلباته المجنونة في موقع التصوير، والتي تضمنت أن يرتدي دلو ثلج على رأسه ويظهر به في الفيلم وهو ما حدث بالفعل، وكذلك أن يكون هناك قزم في موقع التصوير يرتدي نفس ملابسه بالضبط.


ويل سميث




will smith

بينما يشترط أغلب النجوم أن تكون لهم مقطورة خاصة كمكان للإقامة متواجدة باستمرار في موقع التصوير، فإن النجم ويل سميث لم يطلب واحدة فقط خلال تصويره Men in Black 3، بل اشترط وجود اثنتين.

فقد كانت واحدة منهما تضم صالة جيم، كما أنه اشترط كذلك أن يتم تأجير شقة له في المدينة خلال فترة التصوير.


بين أفليك


باعتباره أحد مواليد بوسطن ويشجع بحماس فريقها الخاص بكرة البيسبول "ريد سوكس"، تسبب النجم بين أفليك في توقف تصوير فيلم Gone Girl قليلاً لرفضه سماع كلام المخرج والمنتجين الذين طلبوا منه في أحد المشاهد ارتداء قبعة لفريق البيسبول الخاص بمدينة نيويورك "يانكيز".



ben affleck

اليانكيز يعتبر الغريم التقليدي لفريق بوسطن، ولم يقم أفليك بالتصوير إلا بعد أن استجابوا لطلبه وارتدى قبعة فريق ثالث على الحياد.


جورج كلوني




george clooney

خلال تصويره فيلم Gravity، كان للنجم جورج كلوني عدد من الطلبات التي اشترط ضرورة وجودها في موقع التصوير مثل ملعب لكرة السلة وحديقة وحوض استحمام دافئ وكوخ شاطئي خاص.


شارون ستون


مع أنها قدمت العديد من المشاهد العارية خلال مسيرتها الفنية الطويلة، إلا أن النجمة شارون ستون كان لها طلب غريب خلال تصويرها فيلم A Golden Boy الصادر عام 2014، حيث اشترطت عدم وجود أي مصورين رجال خلال تصويرها أحد مشاهد الفيلم الذي تقوم فيه بتقبيل أحد الممثلين.


ويل فيريل


في جولة دعائية العام 2008 للترويج لأحد أفلامه، والتي تطلبت وجوده فوق أحد المسارح، طلب الممثل الكوميدي ويل فيريل عدة أشياء من ضمنها "سكوتر" ليقوم بقيادته فوق المسرح أثناء حديثه مع الحاضرين.


باريس هيلتون




paris hilton

رغم أنها ليست ممثلة، إلا أنها شاركت في عدد من الأفلام، وخلال تصويرها فيلم The Other Guys الذي ظهرت فيه كضيفة شرف، طلبت باريس جاكسون أن يتواجد في مكان التصوير سرطانات بحر حية، في حالة رغبت أن تتناول مأكولات بحرية طازجة على الغداء.


جاستين تيمبرلك




justin timberlake

يميل المطرب والممثل الشاب جاستين تيمبرلك للشعور بالخصوصية في الأماكن التي يذهب إليها، وهو ما يجعله يطلب كلما ذهب إلى أحد الفنادق أن يتم تخصيص طابق بأكمله له، وأن تكون بغرفته أجهزة ألعاب بلاي ستيشن ونينتيدنو، بالإضافة إلى أن يتم تنظيف وتعقيم مقابض الأبواب كل ساعتين.


جاك نيكلسون


يهوى الكثير من نجوم هوليوود الارتجال بعيداً عن السيناريو، وهذا ما فعله النجم المخضرم جاك نيكلسون خلال تصوير أحد مشاهد فيلم The Departed، إذ طلب من المخرج مارتين سكورسيزي استخدام إحدى الألعاب الجنسية، لاعتقاده أنها ستناسب الشخصية التي يلعبها، وهو ما وافقه عليه المخرج الشهير.


بريتني ميرفي


الممثلة الراحلة بريتاني ميرفي اشترطت خلال تصوير أحد أفلامها أن تتناول كل ساعة شطيرة زبدة فول سوداني، يتم تقطيعها بطريقة معينة، حيث كان مساعدها يستغرق حوالي نصف ساعة لإعداد طلبها هذا وتقديمه لها بالشكل الذي تريده.