Advertisement
اكد رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي ان الاستقرار والامن من الروافع المهمة والاسلحة الداعمة لتحقيق التنمية الاقتصادية وجذب الاستثمارات الخارجية وتوفير فرص العمل وهي مقومات يملكها الاردن ويتفرد فيها بين دول المنطقة وعلينا جميعا المحافظة عليها.
وحيا العين الكباريتي جهود دائرة المخابرات العامة على جهدها الكبير الذي احبطت خلاله مخطط الخلية الارهابية التي كانت تستهدف الامن الوطني، مؤكدا ان المملكة وبتكاتف قواتها المسلحة واجهزتها الامنية وابنائها المخلصين لن تعجز عن الاستمرار والمضي بمسيرة الاستقرار والامن والبناء التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني.
وقال في بيان اصدره اليوم الثلاثاء ان القطاع التجاري بعموم المملكة يثمن جهود القوات المسلحة –الجيش العربي ومختلف الاجهزة الامنية، على سهرهم لحماية الوطن والمواطنين وحفظ استقراره، ما يعطي دلائل ايجابية بقدرتها على التعامل مع التحديات الامنية بالمنطقة.
 واضاف ان الاستقرار الامني والسياسي الذي تعيشه المملكة جعلها تحتل مكانة مميزة في الخارطة الاقتصادية والاستثمارية الدولية ومركزاً استثمارياً واقتصادياً مهما  قادر على جذب الاستثمارات من مختلف دول العالم.
 واكد ان القطاع التجاري بمختلف مكوناته يقف بجانب وامام وخلف قواتنا المسلحة والاجهزة الامنية ويدعمها دعما مباشرا  للحفاظ على امن واستقرار الوطن والتصدي لكل صنوف الارهاب او من يحاول الاخلال بأمن الاردن.
كما اكد العين الكباريتي ان القطاع التجاري على ثقة كبيرة بكفاءة قواتنا المسلحة الاردنية –الجيش العربي والأجهزة الأمنية  وقدرتها على حماية الحدود والمواطنين والمقيمين والمحافظة على الأمن والاستقرار حيث كانت على الدوام سياج الوطن ودرعه الحصين.
وقال رئيس الغرفة انه ورغم الأحداث المتسارعة التي تشهدها المنطقة استطاع الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني  أن يسير بمنظومة الإصلاح الشامل وأن يحافظ على نعمة الأمن والاستقرار التي يتميز بها.