Advertisement
قال رئيس بلدية المفرق عامر الدغمي انه تم تنفيذ المرحلة الاولى لتفعيل وتشغيل مشروع كاميرات الرقابة الآلية على الاشارات الضوئية ورادارات السرعات في مدينة المفرق منذ يوم امس.

وبين الدغمي ان المرحلة الاولى للمشروع شملت ستة مواقع لمراقبة حركة المرور على بعض الطرق الحيوية وبعض الإشارات الضوئية في مدينة المفرق.

وشملت المواقع التالية حسب السرعات المقررة: مقابل كلية الحسين الجوية باتجاه الزعتر ي السرعة المقررة 80كم، مقابل كلية الحسين الجوية باتجاه المفرق السرعة المقررة 80كم، وإشارة الدوريات الخارجية باتجاه المفرق السرعة المقررة 80كم، الاوتوستراد جابر بالقرب من كازية المناصير السرعة المقررة 100كم، اوتوستراد الزرقاء مقابل الكازية الدولية السرعة المقررة 100كم، مقابل مركز امن حوشا باتجاه اربد السرعة المقررة 100كم.

ولفت الى انه تم تأجيل إشارة مخيم الزعتري باتجاه المفرق واشارة ازنية السرعة الى المرحلة الثانية.

واوضح أن المواقع التي وزعت فيها الكاميرات والرادارات جاءت بعد دراسة حديثة وحثيثة شاركت فيها وزارة البلديات وأمانة عمان وإدارة السير المركزية وبلدية المفرق وقسم سير المفرق مع مراعاة الأماكن التي كانت تعاني من مخالفات وتجاوزات وحوادث مستمرة.

واكد ان بلدية المفرق زودت كل هذه المواقع بشواخص التحذيرية وتحديد السرعات وستعمل على تزويد اي موقع بكافة الشواخص اللازمة لإيضاح هذه المواقع للمواطنين ومستخدمي الطرق.-(بترا)