Advertisement
مع تطور الهواتف الذكية واستمرار نمو متطلبات المستخدم  نحو مزيد من الأجهزة الذكية ذات المواصفات المتقدمة والأسعار المعقولة، تطلق سامسونج هاتفها الجديد Galaxy A8 : الهاتف الذكي ذي المواصفات المميزة والمبتكرة. صمم GALAXY A8 ليكون الرفيق المعاصر لحياتك اليومية من حيث حجمه مزاياه المبتكرة، إضافة إلى كونه مثالياً لعشاق المغامرات ومحبي الاكتشاف والجيل الرقمي. يتيح لك هاتف Galaxy A8  اكتشاف جوهر  شخصيتك الحقيقية ، ويتكيف  الهاتف في ذات الوقت مع الاحتياجات الفردية الخاصة بك. وقد تم تصميم الهاتف لتعزيز نمط حياتك مع احتوائه على أفضل خصائص كاميرا في فئته إضافة إلى شاشة العرض اللامتناهية ، وبفضل تصميمه القوي المميز ، إنه بالفعل الجهاز الذكي الذي يمكن الاعتماد عليه ويترقبه الجميع.

صورة مثالية مميزة
في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، نحن نلتقط ونشارك المزيد من صورنا وقصصنا أكثر من أي وقت مضى - ومع احتواء  Galaxy A8 على أفضل خصائص كاميرا في فئته، ما المانع من القيام بذلك؟ يمكنك التقاط صور شخصية (سيلفي) مثالية مع الكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة F1.9، ما يتيح لك الحصول على صور احترافية مع تأثير "بوكيه" أوbokeh ، وهي الميزة الجمالية لجودة الضبابية في الأجزاء الخارجة عن نقاط تركيز العدسة. إضافة إلى ذلك يمكنك التقاط أي منظر مع الكاميرا الخلفية المتقدمة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة F1.7  مع تحسين الإضاءة في بيئات الضوء الخافت. وبغض النظر عن الأشياء التي تلتقط صور لها بكاميرا Galaxy A8، ستكون صورك واضحة ونقية مع تفاصيل نابضة بالحياة.

تجربة مشاهدة مثالية
نالت شاشة العرض اللامتناهية التي طورتها سامسونج ردود فعل إيجابية من قبل المستخدمين كونها تمثل علامة فارقة بتصميم الهواتف الذكية. وتمكن شاشة العرض اللامتناهية في الهاتف المستخدمين من الاستمتاع بعرض موسع على امتداد الهاتف بنسبة عرض غامرة18.5:9  وذلك لتوفير تجربة مشاهدة سينمائية مميزة دون الحاجة لزيادة حجم الهاتف. استمتع بتجربة مشاهدة مثالية وغامرة على هاتف Galaxy A8، الذي يعد أول هاتف يحتوى على شاشة عرض لا متناهية في سلسلة Galaxy A.

تصميم قوي ومتين
نحن نأخذ هواتفنا الذكية معنا إلى كل مكان نذهب إليه، لذا يجب أن نتمتع بالقدرة على استخدامها في جميع الحالات دون قلق. ومع معيار مقاومة الماء والغبار IP68 ، يعتبر هاتف Galaxy A8 مثالياً للاستخدام أينما كنت. ومع الواجهة الأمامية المصنوعة من زجاج 2.5D والخلفية المصنوعة من زجاج 3 Dلمزيد من القوة،، يمكن لهاتف A8 تحمل كافة العوامل الخارجية، ما يجعله مناسباً لأي نشاط مهما كان إضافة إلى كونه متوافق مع كافة أساليب حياة المستخدمين.