Advertisement
اللجنة الاولمبية : تتوجه بعثة المنتخب الوطني للمصارعة صباح يوم غد الإثنين إلى قيرغيزستان لخوض معسكر تدريبي يسبق مشاركته في البطولة الآسيوية.

 

ويستمر المعسكر لمدة أسبوعين قبيل بدء البطولة الآسيوية التي تستضيفها قيرغيزستان أيضاً خلال الفترة من ٢٨ شباط/فبراير الحالي إلى الرابع من أذار/مارس المقبل.

وسيشارك في المعسكر اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة الآسيوية هم ، أحمد دهشان (٧٢ كغم) ، سلطان الضامن (٧٧ كغم) ، إبراهيم عرار (٦٣ كغم) ، حمزة عودة الله (١٣٠ كغم) ، إلى جانب اللاعب عمرو عبدالفتاح (٧٢ كغم) الذي سيكتفي بهذا المعسكر دون المشاركة في البطولة الآسيوية.

 

وكشف المدير الفني للمنتخب الوطني ، يحيى أبو طبيخ ، عن أهمية هذا المعسكر في مواصلة اعداد اللاعبين وتجهيزهم للبطولة الآسيوية.

 

وقال أبو طبيخ لموقع اللجنة الأولمبية :" رفعنا من مستوى الاستعداد للبطولة الآسيوية من خلال إقامة معسكر داخلي في مركز الإعداد الأولمبي بهدف تحسين المستوى البدني للاعبين ، ونحن نشعر بوجود تقدم ملحوظ عند هؤلاء اللاعبين من هذا الجانب".

 

وأضاف أبو طبيخ :" معسكر قيرغيزستان مهم جداً لخوض عدد من اللقاءات الودية سواء مع المنتخب القيرغيزستاني أو المنتخبات الآخرى التي ستتوافد إلى قيرغيزستان استعداداً للبطولة الآسيوية".