Advertisement
اللجنة الاولمبية : أعلن رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد الدكتور تيسير المنسي عن إنهاء كافة التحضيرات الإدارية واللوجيستية لإستقبال النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا لكرة اليد للسيدات والتي ستحتضنها صالة الأميرة سمية خلال الفترة من 15 -21 شباط/فبراير الجاري وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامه الاتحاد في مقره مساء اليوم الأحد.

بدوره استعرض الدكتور زين العابدين بني هاني أمين سر الاتحاد – مدير البطولة أهم التحضيرات لإستقبال المنتخبات المشاركة مؤكداً على أن الفرق التي أكدت مشاركتها هي إيران والعراق وقطر وسوريا ولبنان بالاضافة للمنتخب الوطني.

فيما أكد المدير الفني للمنتخب ، التونسي عدنان بلحارث ، أن التحضيرات لهذه البطولة بدأت منذ مدة طويلة قائلاً " عملنا على معالجة كافة الأمور الفنية والنفسية لتحضير اللاعبات لهذه البطولة وهناك حالة من التفاءل تسود في معسكر المنتخب وطموحنا هو احتلال مراكز متقدمة في البطولة".

وحضر المؤتمر الصحفي اعضاء رابطة المشجعين للمنتخبات الوطنية والذين أكدوا على دعمهم للبطولة مطالبين الجماهير الأردنية مساندة نشميات كرة اليد من على مدرجات صالة الأميرة سمية.

وعقب انعقاد المؤتمر أقام الاتحاد جولة للحضور في مرافق صالة الأميرة سمية والتي شملت منامات للاعبين تتسع ل 40 شخصاً وهي إضافة جديدة من قبل اتحاد اليد إلى جانب توفر مرافق صحية وقاعة طعام وقاعة ترفيهية أعدت بشكل عالي الجودة خدمة للرياضيين المستخدمين لهذه الصالة