Advertisement

عالم السيارات للتنجيد.. لمسات سحرية تلبي كافة الاذواق وايدي ماهرة تحقق الخيال..صور


تتخذ شركة عالم السيارات للتنجيد من الابداع والتميز شعارا لها وتنفرد بتقديم خدمة عالية الجودة والاتقان تبدعها ايدي ماهرة وخبرات واسعة تجاوزت الـ 30 عاما.. تخط وترسم لوحات داخل مختلف السيارات لتلبي كافة الاذواق وتنال القبول التام وتحظى بالثناء على هذا الجهد والنتائج المبهرة..

في زخم تعدد شركات تنجيد السيارات يبرز اسم عالم السيارات للتنجيد في بيادر وادي السير بلمسات مختلفة تحدث ثورة داخل المركبة وتقلب الحال الى جمال يحاكي الخيال.. فلا عجب ان الشركة باتت الاختيار الاول بالاردن ولمع اسمها عاليا وذاع صيتها وتناقله المواطنون الذين عاشوا تجاربا ناجحة معها ووجدوا غايتهم ومطلبهم فيها..

وتضم شركة عالم السيارات للتنجيد اقساما تلبي احتياجات الزبائن ورغباتهم منها قسم تحويل الفرش من قماش الى جلد وتجديد الجلد والقماش القديم، ايضا قسم لتنجيد التابلو الأمامي وتنجيد طارة الستيرنج وتحويلها الى فرمايكا اضافة الى تنجيد السقف وتحويله الى شمواه كما يوجد مختصون لتصليح الكشفات وفتحات السقف باستخدام احدث الاجهزة.. وخدمات اخرى جعلت من الشركة الرقم (1) في عالم التنجيد بالاردن.

والى جانب المهنية والحرفية العالية التي تميز أداء الشركة نجد كذلك المصداقية العالية من حيث دقة المواعيد وسرعة الانجاز والكفالة الطويلة والمتابعة مع الزبائن والاستماع الى ملاحظاتهم والتجاوب معهم بكل احترام واهتمام.. بشهادة من تعامل معها

الشركة التي يقصدها الزبائن من كل حدب وصوب تستقبل يوميا سيارات جديدة يرغب اصحابها بتغيير لون او نوع الجلد او تحويلة من قماش الى جلد اصلي فاخر قبل استخدامها.. فتكون النتيجة مبهرة وتنسجم الالوان بالنوعية والراحة ليحظى الزبون بسيارة مميزة من الداخل ومختلفة عن نظيراتها من السيارات..

 

صفحة عالم السيارات للتنجيد على الفيسبوك من هنا