Advertisement
تواصل قنوات beIN، تغطيتها الإعلامية الحصرية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن ضمنها الحدث الرياضي الأبرز على صعيد الأندية، وهو بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مواجهة هامة بين يونايتد وإشبيلية 

في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم الأوروبية، يستضيف مانشستر يونايتد نظيره إشبيلية في معقله ملعب أولد ترافورد ضمن إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في مواجهة مرتقبة سيكون موعدكم معها، مساء يوم غد الثلاثاء عند تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناةbeIN SPORTS HD 1 مصحوبة بصوت المعلق الشهير حفيظ دراجي.

وفي هذا الشأن، سيسبق مباراة مانشستر يونايتد وإشبيليه استوديو تحليلي يقدمه خالد ياسين، حيث يستضيف المحللين يوسف شيبو ومحمد أبو تريكة وحاتم الطرابلسي للحديث عن موجز المباريات التي لعبها الفريقان، قبل خوض هذه الجولة والتوقعات لنتيجتها والحديث عن تشكيلتي الفريقين.

موقعة حامية الوطيس بين برشلونة وتشيلسي

وفي ملحمة كروية مرتقبة، يستضيف العملاق الإسباني برشلونة نظيره حامل لقب الدوري الإنجليزي تشيلسي، في إياب الدور ذاته في مباراة ستقام على ملعب كامب نو، وذلك بعد انتهاء مواجهة الذهاب التي أقيمت بالتعادل بهدف لهدف في لندن، وستقام المواجهة في مساء يوم بعد غد الأربعاء في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS HD 1، وسيعلق عليها المعلق الشهير رؤوف خليف.

وسيسبق المباراة الهامة بين برشلونة وتشيلسي الأستديو التحليلي الذي يقدمه الإعلامي لخضر بريش، حيث يستضيف المحللين طارق الجلاهمة وطارق ذياب ومحمد أبوتريكة للحديث عن موجز المباريات والحديث عن تشكيلتي الفريقين.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

وكانت فرق ريال مدريد ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي قد تأهلت إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وسيكتمل عقد ربع النهائي عقب مواجهات الثلاثاء والأربعاء.

وستجري القرعة يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستجري أحداثها في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون بسويسرا، على قناةbeIN SPORTS NEWS، ويشار إلى أن هذه القرعة غير موجهة ومفتوحة بين جميع الفرق المتأهلة ولا تتبع قواعد محددة.

وتمنح خدمة beIN CONNECT عبر الإنترنت، فرصة مشاهدة كافة مباريات دوري أبطال أوروبا مباشرة وحصرياً بكل وضوح ودقة فائقة الجودة، وهي متاحة عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.