Advertisement
يتوقع اتحاد كرة القدم بتطورات إيجابية خلال أسبوع في قضية إيقاف لاعبي الفيصلي الخمسة على خلفية الاحداث التي رافقت مباراة نهائي البطولة العربية التي جمعت الزعيم بالترجي التونسي، بحسب نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان.

وأكد العدوان بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية بترا عنه قوله إن الاتحاد ابلغه امكانية حدوث تطورات في قضية ايقاف لاعبيه الخمسة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وقال العدون إن الاتحاد يتوقع تطورات ايجابية في قضية ايقاف اللاعبين الخمسة لمدة عام على خلفية احداث مباراة نهائي بطولة الاندية العربية التي جمعت الفيصلي والترجي التونسي خلال شهر اب الماضي.

وكان الاتحاد الدولي وبناء على تنسيب الاتحاد العربي، قرر ايقاف لاعبي الفيصلي معتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم واكرم الزوي لمدة عام، ما دفع الفيصلي لتقديم استئناف للفيفا دون الحصول على رد حتى الأن.

وقال نائب رئيس النادي الفيصلي : كنت في زيارة يوم الثلاثاء غلى اتحاد الكرة، حيث التقيت امين سر الاتحاد سيزار صوبر الذي ابلغني بمؤشرات عن تطورات في القضية ورد على استئناف الفيصلي خلال الايام القليلة المقبلة.

وتمنى العدوان أن يشهد الاسبوع المقبل انباء سعيدة للجماهير الفيصلاوية بشأن رفع العقوبة عن اللاعبين.