شريط الأخبار

فضيحة مدوية.. فيديوهات إباحية على موقع القصر الملكي البريطاني

فضيحة مدوية.. فيديوهات إباحية على موقع القصر الملكي البريطاني
كرمالكم :  

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية، عن فضيحة مدوية، تسبب فيها الموقع الرسمي للقصر الملكي البريطاني، عندما رُبط بموقع إباحي صيني يحمل علامة x ويعرض فيديوهات إباحية حية، هذا الأسبوع.

وأشارت الصحيفة أنه بدلًا من عرض الموقع الخيري الذي كان من المفترض أن يقوم الارتباط التشعبي بتوجيه الزائرين إليه. إذ كان من المفترض أن تربط الصفحة الخيرية للعائلة المالكة الزائرين لجمعية الويلزية الخيرية دولين سيمرو، تم عرض موقع إباحي بالخطأ.

وكان الأمير هاري زار أعضاء الجمعية الخيرية في عام 2004 وعين لاحقًا الراعي الملكي للجمعيات الخيرية في عام 2007. وقال :"أنا فخور جدًا بكوني مرتبطًا ب Dolen Cymru" ، كما نقل عن موقع القصر. "إن العمل الذي تقوم به في مساعدة وتشجيع المنظمات والأفراد في ويلز لإقامة اتصال وتعزيز الصداقات مع نظرائهم في ليسوتو لا يقدر بثمن".

"رابط ويلز-ليسوتو بدأ في عام 1985 وطور روابط تعليمية ، روابط الشباب الأوسع ، الصحة ، الكنائس ، المنظمات النسائية" ، وهدف Dolen Cymru هو إحداث تغيير إيجابي في مملكة ليسوتو الإفريقية من خلال مساعدة المهنيين الطبيين والتربويين على تعلم أساليب وأساليب جديدة لتحسين حياة مجتمعاتهم. تم تحديث الموقع منذ ذلك الحين بالرابط الصحيح.

  

مواضيع قد تهمك