شريط الأخبار

هل سيكون المرشح علي عليان الزبون الرقم الصعب في انتخابات الدائرة الاولى بالعاصمة عمان ؟؟

هل سيكون المرشح علي عليان الزبون الرقم الصعب في انتخابات الدائرة الاولى بالعاصمة عمان ؟؟
كرمالكم :  

كالعادة النشاط الانتخابي في المملكة ، بدأ من خلال التحضير لانتخابات المجلس النيابي التاسع عشر، لفرز مرشحي الانتخابات النيابية المقبلة، وهو ما جعل من الحراك الانتخابي للكثير ممن يرغبون بالترشح يعتمد على حراك واسع للتمكن من جمع اكبر قدر ممكن من اصوات.

 ومع ارتفاع وتيرة الحديث حول الإنتخابات النيابية المقبلة، بدأت بورصة الأسماء تتكشف مع إقتراب الإستحقاق الدستوري التي بات الشغل الشاغل للرأي العام الأردني

 المرشح ” علي عليان الزبون ابو سيف ” الذي اعرب عن نيته خوض الانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الاولى في محافظة العاصمة عمان ويجري ” الزبون ” حاليا مشاورات واسعة النطاق بين الاوساط  الشعبية في الدائرة الاولى لترتيب خوض الانتخابات .

 و تجدر الاشارة الى أن “الزبون ” يحظى بتأييد وقبول واسع بين الاوساط الشبابية . وهو صاحب بصمات جلية في العمل الاجتماعي و التطوعي و اصلاح ذات البين بأرجاء المملكة .

 ويتردد اسم المرشح ” علي عليان الزبون ” بين اوساط الدائرة الاولى وبقوة حتى قالت مصادر مؤكدة لمراسلنا ان عدة من مرشحين الدائرة الاولى عرضو تحالفات مع الزبون .

 وقال ايضا مصدر مقرب من الزبون , ان المرشح علي عليان الزبون , مطمئن جدا على وضعه الانتخابي في محافظة العاصمة بدائرته الاولى التي تكن له كل حب وتقدير وهي دائرته المفضلة على قلبه وبقي خادما لها لعدة سنين , ولم ولن يخذله ابناء دائرته في الايام القادمة كما ذكر المصدر .

 واضاف مصدر مقرب من الزبون انه حاليا يدرس الخيارات في انضمامه للدخول بإحدى القوائم الكبيرة والتي ستكون الاكثر شعبية على الاطلاق .

 المرشح ” علي عليان الزبون ابو سيف ” والذي ينوي خوض غمار الانتخابات عن الدائرة الاولى بالعاصمة عمان والذي يحظى حسب الاستطلاع بإحترام شعبي منقطع النظير و” الزبون ” هو الشخص المثالي لتمثيل هذه الفئة من الشعب تحت القبة و الذي كان ، و ما يزال ، على تواصل دائم مع كل أهالي منطقته ، الكبير منهم و الصغير ، يشاركهم جميع مناسباتهم في السراء و الضراء ، يقدم ما يستطيع من المساعدة و الدعم لكل من احتاجه ، لا يتوانى عن فعل الخير في كل مناسبة . والزبون هو شخصية وطنية تتأجج فيها مشاعر الانتماء للتراب الاردني ، والولاء للعرش الهاشمي ، وما زاد من اعجاب الناس به ،فهو شخصية طيبة خدومة لايتأخر عن اغاثة ملهوف . و قد أصبح رقما صعبا في الدائرة الاولى بالعاصمة عمان .

مواضيع قد تهمك