شريط الأخبار

المحامي عبد الرحمن الحجوج يخوض الانتخابات النيابية بالدائرة الثانية بالزرقاء.. هل سيقلب المعادلة ؟

المحامي عبد الرحمن الحجوج يخوض الانتخابات النيابية بالدائرة الثانية بالزرقاء.. هل سيقلب المعادلة ؟
كرمالكم :  

قال تعالى:

(وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ )

المحامي عبد الرحمن الحجوج ينوي خوض الانتخابات النيابية بالدائرة الثانية بالزرقاء 

هل سيقلب ” عبد الرحمن الحجوج ” الموازين بالانتخابات النيبابية بالدائرة الثانية بمحافظة الزرقاء ؟  

المحامي عبد الرحمن الحجوج ( عضو مجلس محافظة الزرقاء ) :-  إيمانأ مني وثقتي على خدمة أبناء وبنات مدينه الزرقاء مدينة الجند والعسكر , اعتزم ترشيح نفسي لخوض غمار الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر عن الدائرة الثانية , عازماً وناذراً نفسي لخدمة أهل دائرتي خاصة واهالي الزرقاء وأبناؤها عامة  , اًملا من الله ومنكم الدعم والمؤازرة.
والله ولي التوفيق


عمان – بدأ النشاط الانتخابي في الاردن من خلال التحضير لانتخابات المجلس النيابي التاسع عشر، لفرز مرشحي الانتخابات النيابية المقبلة، وهو ما جعل من الحراك الانتخابي للكثير ممن يرغبون بالترشح معتمدين على حراك واسع للتمكن من جمع اكبر قدر ممكن من الاصوات لتمثيل منتخبيهم تحت القبة .

وفي هذه الايام  نقف  على أعتاب إستحقاق دستوري ديمقراطي يتمثل في إجراء الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر في مرحلة تاريخية حاسمة يمر بها الوطن الحبيب .

ومع ارتفاع وتيرة الحديث حول الإنتخابات النيابية المقبلة، بدأت بورصة الأسماء تتكشف مع إقتراب الإستحقاق الدستوري الذي بات الشغل الشاغل للرأي العام الأردني , لمع اسم المحامي عبد الرحمن الحجوج , الذي يعتقد العديد من مراقبي الشأن الانتخابي , انه سيحدث تغيير بالخارطه الانتخابية بالمنطقة الثانية بالزرقاء .

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها عكاظ من مقربين ” للحجوج ”  أنه سيقود حراك انتخابي قوي يسعى الى التغيير نحو الافضل في الدورات البرلمانية القادمة ، فضلاً عن فرز نواب يمثلون طموحات الشباب واحتياجات المجتمع والاهداف العامة للدولة.

ويحظى ” المحامي عبد الرحمن الحجوج ”  بشعبية كبيرة من ابناء الزرقاء وله مكانه مقدره يحترمها الجميع اينما حل.

مواضيع قد تهمك