شريط الأخبار

تخريج عدد من الدورات في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية

تخريج عدد من الدورات في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية
كرمالكم :  

احتفلت كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية، اليوم الخميس، بتخريج عدد من الدورات، بمشاركة ضباط وضباط صف وأفراد من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، بحضور مساعد عميد الكلية.

 وقال مساعد عميد الكلية: " إن الدورات التي تعقد جاءت لتلبي احتياجات المرشدين والائمة ليكونوا على درجة عالية من الكفاءة في أداء رسالة القوات المسلحة الدينية، من خلال الاهتمام بكتاب الله عز وجل حفظاً وأتقاناً باعتباره المحور الأساسي في غرس العقيدة الصحيحة والقيم والأخلاق في النفوس، لينعكس ذلك على واقع وسلوك منتسبي القوات المسلحة الأردنية.

 وأضاف لقد كنا سباقين في طريق الإصلاح الأسري وتثقيف مرتبات القوات المسلحة من خلال دورات التأهيل الأسري، ليكونوا قادرين على بناء أسرة آمنه مستقرة تؤتي ثمارها في المجتمع وتبث روح المودة والمحبة بين أفراد الأسرة ".

 واشتمل الحفل على تخريج عدد من الدورات في التلاوة والتجويد وتحفيظ القرآن الكريم، ودورة التأهيل الأسري، حيث تضمن منهاج الدورات مواضيع متعددة في حفظ جزء عم وتبارك، ومعرفة أحكام التجويد، وكيفية معالجة العنف الأسري وحل الخلافات الأسرية، وأحكام الطلاق وآثاره.

 وفي نهاية الحفل، وزع مساعد عميد كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية الشهادات على الخريجين.

مواضيع قد تهمك