شريط الأخبار

فيديو.. متظاهرون بلا كمامات يهتفون أمام مستشفى بلندن: "كوفيد خدعة"

فيديو.. متظاهرون بلا كمامات يهتفون أمام مستشفى بلندن: كوفيد خدعة
كرمالكم :  

أظهر مقطع فيديو، حشدًا من المتظاهرين بلا أقنعة وهم يهتفون "كوفيد خدعة" من أمام مستشفى في لندن خلال ليلة رأس السنة الجديدة.
ونشر الطبيب ماثيو لي مقطع فيديو صوره لمئات المتظاهرين خارج مستشفى سانت توماس بلندن، وغرد قائلاً: "أشعر بالاشمئزاز لكنني حزين في الغالب".
وأضاف: "أتمنى أن يرى الناس مقدار كوفيد – 19،والموت في المستشفيات، والتضحيات التي يقدمها عمال الرعاية الصحية. كان هذا الأسبوع وحده صعبًا للغاية. جهلهم يضر بالآخرين. أتمنى حقًا أن يحافظ الناس على سلامتهم".
وتسجل بريطانيا، ارتفاعًا كبيرًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا شديد العدوى المنتشرة بين السكان.
في ليلة رأس السنة الجديدة، حظرت الحكومة البريطانية على سكان لندن، الاحتفال في مجموعات بالخارج، كما تم حظر الاحتفالات من المجموعات المختلطة داخل المنازل المختلفة، حسبما ذكرت صحيفة "الإندبندنت".
وأثار مقطع الفيديو تفاعلاً واسعًا بين المتابعين. وكان الإعلامي البارز، بيرس مورجان من بين الأشخاص الذين لاحظوا ذلك، حيث غرد بأن فيديو لي "يثير الغضب. إذا كانت خدعة، فلنأخذ كل هؤلاء الحمقى داخل جناح كوفيد -19 بدون معدات الوقاية الشخصية. انظر إلى مدى شعورهم بالشجاعة عند مواجهة حقيقة اختناق الناس حتى الموت".
ولي، وهو مواطن من هونج كونج يصنع مقاطع فيديو عن حياته في الطب، علق: "شكرًا لكم جميعًا لدعمكم! كوفيد لا يميز ونحن جميعًا في هذا معًا". شاهد

مواضيع قد تهمك