شريط الأخبار

صور مروّعة.. استخراج سكين طعام من معدة شاب مصري قام بابتلاعها

صور مروّعة.. استخراج سكين طعام من معدة شاب مصري قام بابتلاعها
كرمالكم :  

نجا شاب مصري من محافظة الدقهلية شمالي مصر بأعجوبة بعد ابتلاعه سكينة طعام مسببة له آلامًا شديدة في البطن والمعدة قبل أن يتمكن فريق الأطباء من استخراجها.

وفي التفاصيل فقد تمكن الفريق الطبي في المُستشفى الدولي بالدقهلية في استخراج سكين طعام التي تبلغ بضعة سنتيمترات مستقرة داخل معدة الشاب (20 عامًا).

واختلفت روايات أهل الشاب حول سبب ابتلاع الشاب للسكين، فبينما قال البعض إنه ابتلعها أثناء تناول الطعام، ذهب البعض الآخر إلى أنه هددهم بابتلاعها ولم يستوعبوا أن ذلك يمكن أن يحدث.

من جهته قال مدير المُستشفى الدولي بالدقهلية الدكتور أحمد حشيش أن الشاب لم يتناول السكين بغرض الانتحار وأنه لا يُعاني أي مرض نفسي أو عقلي يجعله يُقدم على القيام بهذا الفعل الأخرق.

وأضاف حشيش: "بعض أهالي المريض قالوا إنه كان يهددهم في مشاجرة عائلية بسيطة بأنه سيبتلع السكين وفوجئوا بأنه ابتلعها بالفعل، واستبعدنا فكرة أن يكون ابتلعها أثناء الطعام كما قال البعض الآخر من الأهل، إذ إنها نزلت بالجزء البلاستيكي الموجود بآخرها، وهو ما ينفي أن يكون ابتلعها أثناء تناول الطعام وإلا لكانت نزلت بالعكس وتسببت في قطع جدار المعدة لكن لم يحدث ذلك بفضل الله".

وتابع: "عندما وصل الشاب إلى المُستشفى كان في حالة سيئة واكتشفنا أن هناك سكينًا مُستقرة بمعدته ونجحنا في استخراجها من معدته".

وتابع: "بعد إجراء العملية الجراحية، يتم إسناد الأمر إلى الجهات الخاصة للكشف عن ملابسات الواقعة". شاهد

مواضيع قد تهمك