شريط الأخبار

الإعتذار من "مقام" مجلس النواب

الإعتذار من مقام مجلس النواب
كرمالكم :  
شحادة أبو بقر
لا حاجة بي للدخول في التفاصيل في وقت أردني جد صعب وحرج, لكنني أستغرب ذلك "الذكاء" السياسي والإجتماعي والإعلامي الذي يحرف بوصلة المشكلة كما لو كانت بين العشائر والنظام!. هذا وتاريخيا غير صحيح على الإطلاق, وليس لعشيرة حق إدعاء الإخلاص الحق للعرش الهاشمي أكثر من سواها , فكلنا ومن كل مشرب كنا وما زلنا ونبقى بعون الله, شركاء صادقون في إخلاصنا وتشبثنا بالعرش الهاشمي وليس لأحد منا أن يزايد على آخر.
وبعد : أصل المشكلة إجرائيا هو كلمة " ... بمجلس النواب" التي صدرت عن النائب أسامة العجارمة في لحظة غضب , ومجلس النواب هو مؤسسة ومقام , وليس أشخاصا , فالأشخاص يتغيرون تباعا فيما المقام البرلماني لمجلس النواب ثابت لا يتغير بتغير الأشخاص .
وعليه وما دام الأمر كذلك وحسما للخلاف حول الإعتذار تمهيدا لعودة النائب العجارمة لمزاولة مهمته النيابية , فإنني أقترح عليه وعلى رئاسة المجلس وأعضائه التالي :
أن يتقدم النائب العجارمة بإعتذار خطي يقول فيه ... أعتذر من مقام مجلس النواب الموقر عن عبارة غير لائقة صدرت عني في لحظة إنفعال وغضب " .
أتمنى على النائب العجارمة وزملائه النواب وكل من له إهتمام رسمي وشعبي , القبول بهذا المقترح حسما للأمر وفسحا لعودة العجارمة لممارسة نشاطه البرلماني تحت القبة ممثلا لدائرته الإنتخابية ونائب وطن كذلك .
ما فينا يكفينا , والحبل الممدود يجد قافزين كثر منهم من يقفز بوعي ومنهم بلا وعي ومنهم ربما بسوء نية" والله أعلم " . أخي الذي لا أعرفه شخصيا أسامه , إعتذر فالإعتذار إنسانيا من شيم الكبار . الله من وراء قصدي.

مواضيع قد تهمك