شريط الأخبار

كيف تجعل إقامتك في فندق طويلة الأمد تشعر وكأنك في بيتك

كيف تجعل إقامتك في فندق طويلة الأمد تشعر وكأنك في بيتك
كرمالكم :  

 كيف تجعل إقامتك في فندق طويلة الأمد تشعر وكأنك في بيتك

في بعض الأحيان، قد يؤدي المبيت خارج منزلك لفترة طويلة إلى إرهاقك وتجعلك تشعر بالحنين إلى المنزل قليلاً، حتى لو كنت في أكثر الأماكن غرابة في العالم. إذا كنت على الطريق لفترات طويلة أو كنت تسافر كثيرا في العطلات، فمن السهل إحضار قطعة من المنزل معك أينما ذهبت. فيما يلي بعض النصائح السهلة حول كيفية تحويل غرفتك الفندقية الأقل متعة إلى ملاذ صغير مخصص لراحتك.
قم بتعقيم محيطك
ما لم تكن تقيم في فندق 5 نجوم، فسيكون من الجيد بالنسبة لك تعقيم محيطك لوقايتك. أولاً، اخفض زوايا ملاءات الأسرة للتحقق من وجود أي بق سرير مزعج (من الأفضل أن تكون آمنًا ).
يقوم موقع المسافر بتوفير اكثر الفنادق رفاهية مع الالتزام باجراءت الوقاية الكاملة المتوفرة في فنادق المسافر.
أحضر معقم معك في أمتعتك وانتقل إلى غرفة المعيشة ومناطق الحمام ومناطق الخزانة لرشها برذاذ خفيف. لا تفرط في غمر المكان ، وإلا ستشعر بالاختناق بسبب الرائحة الكيميائية. كبديل طبيعي للمعقم ، يمكنك إحضار وصفة منزلية الصنع في زجاجة رذاذ.
أحضر معك مناديل تعقيم لاستخدامها لمسح مقابض الأبواب، وريموت كنترول للتلفزيون، واجهزة الحمام.
املأ الغرفة بأجواءك الشخصية
الآن بعد أن تخلصت من الجراثيم، حان الوقت لملء الغرفة بشيء يجلب لك راحة البال ويذكرك بالمنزل. حاول استخدام بخورك المفضل. بعد تعقيم أي الغرفة، من المهم أن تملأها بشيء إيجابي ليعزز طاقتك ويجددها ويضفي الانتعاش والراحة على غرفتك.
أحضر التابلت او اللاب توب معك مع تنزيل بعض الأفلام والمسلسلات الممتعة
بدلاً من تكبد الكتير من التكاليف في تاخير افلام لمشاهدتها في غرفتك بالفندق، فيمكنك احضار التابلت الخاص بك او اللاب محمل عليه مسبقا بعض الافلام والمسلسلات المشوقة التي يمكن مشاهدتها في وقت الراحة او عندما لاتستطيع النوم.
احزم ملابسك المفضلة
لا يجب أن تشتري ملابس جديدة او مصممة بشكل مختلف ولكن فقط تأكد من حزم شيء يجعلك تشعر بالراحة الشديدة ويجعل شكلك افضل (فكر في قميص فضفاض ذات الوان فاتحة أو بنطلون مريح للمشي أو بيجامة قطنية عادية).
أحضر مشروباتك الصباحية والمسائية المفضلة
في حالة عدم توافر المشروبات المفضلة لديك بالبار الخاص بالفندق، فيجب عليك ان تحضر بعض الزجاجات الصغيرة للاستمتاع بسهرة لذيذة. أو احضار الكوكتيلات المفضلة او الشاي المفضل لديك لبدء الصباح بنكهة فريدة تنعش صباحك وتجعلة اجمل.
احضار بعض سدادت الأذن
أنت لا تعرف أبدًا كيف يمكن أن يكون التلوث الضوضائي في فندقك. حتى لو كنت تقيم في فنادق فائقة الفخامة، فلا تزال هناك فرصة لضوضاء خارجية غير مرغوب فيها مثل الحفلات المجاورة أو صفارات الإنذار أو اصوات الناس الموجودين في الغرف المجاروة .
قم بتعليق ملابسك على الفور
فكر دائما بفكرة تفريغ حقائبك حتى لا تحصر ايام اقامتك في حقبية الأمتعة. علق ملابسك في الخزانة ( الملابس التي لا تحتاجها) وجهز ملابس المساء على السرير لتكون في انتظارك في حين عودتك.
الشيء نفسه ينطبق على أدوات النظافة
لا تترك أدوات النظافة خاصتك في حقبية امتعتك. فلابد ان تكون بوضعها في الحمام في المكان المناسب لاستخدامها لاحقا، وحتى لا تبحث عن الشامبو أو معجون الأسنان في الصباح. نصيحة مهمة: لابد من احضار كريمات العناية بالبشرة خاصتك او البلسم والشامبو التي تسخدمه وتعرفة انت حتى لا تستخدم ادوات النظافة المتوفرة بالحمامات وانت لا تعرف حتى تاثيرها عليك، لذلك من الأفضل ان تجلب معك ما تستخدمه.
أضف بعض الضوضاء الغير مزعجة في المساء
لا يهم إذا كنت معتادًا على الأصوات المزعجة للمدن أو صوت صرصور الحقل الموجودة في الريف، فمن المحتمل أن غرفتك بالفندق لن تعكس أصوات المنزل. قم بتشغيل قائمة اغانيك المفضلة بصوت هادي مثلا من على تطبيق Spotify لكسر الصمت أو تقليل أي ضوضاء خارجية.
خد وسادتك الخاصة معك
الوسادة الجيدة ضرورية للنوم الجيد ليلاً، وعندما تسافر، ربما تفتقد الراحة التي تجدها في سريرك. بينما لا يمكنك إحضار سريرك بالكامل معك، يمكنك إحضار وسادة أو اثنتين للشعور كأنك على سريرك بالمنزل عندما تكون دائم السفر.
الحصول على الراحة والرفاهية في المسافر فنادق يمكن تصفح لمعرفة مواصفات غرف الفنادق ومستوي الخدمة على موقع المسافر.
حافظ على روتينك المعتاد.
لأنك في غرفة فندق لا يعني أن روتينك يجب أن ينتهي او لا تفعلة. إذا كنت ترغب مثلا في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضيةفي اي وقت تريد كالمعتاد في يومك. كل ما عليك هو الاستمرار في فعل ذلك . وإذا كنت تقضي ليلتك في مشاهدة الافلام مع تناول بعض الوجبات الشهية، فابحث عن طريقة لجعل هذا روتين الفندق أيضًا. سيساعدك ذلك على الشعور كأنك في منزلك.
تكوين صداقات مع موظفي الفندق
هذا فوز سهل يمكنك الحصول عليه من دون تعب لدرجة أنني لا أصدق كيف أن الجميع لا يفعل ذلك. كلما قمت بالذهاب إلى أي مكان، تأكد دائمًا من الحصول على أسماء الموظفين في الاستقبال. بعد كل شيء سيعرفون اسمك من حجزك، من المهذب فقط أن تعرف اسمهم.
بالإضافة إلى ذلك، في كل مرة تدخل فيها الفندق وتخرج منه، سيتم الترحيب بك من قبل هولاء الذين يحترمون تواضعك، فلماذا لا تضع اسمًا على الوجه. لن تكون الابتسامات أكثر صدقًا فحسب، بل إذا احتجت أيضًا إلى تقديم أي طلبات خاصة، فيمكنك الحصول عليها دون تبذل جهدًا لتقديمها. صدقيني أن الأمر يستحق بناء علاقة صغيرة. بالإضافة إلى أن كونك لطيفًا هو امر محبب.
لماذا نشعر براحة كبيرة حول أصدقائنا، لأنهم يعرفوننا. من المنطقي إذا تعرفنا على موظفي الفندق، فسنشعر براحة أكبر من حولهم أيضًا. الا توافقي الرأي ؟
إزالة الفوضى من الغرفة
يمكن لهذه الخطوة البسيطة أن تحدث فرقًا كبيرًا. غالبًا ما تضع الفنادق في غرفها كتيبات تخبرك بكل شيء عن كيفية عمل الأشياء مثلا من اين يمكنك الذهاب للحصول على الطعام من مكان قريب. حيث أن كل هذه المعلومات جيدة، فيجب عليك ترتيب امورك لمعرفة طرق الحصول على الاشياء لتشعر كـأنك في بيتك.
يمكن لموقع المسافر توفير الفنادق لاي وجهة تذهب اليها، المسافر فنادق ذات رفاهية كبيرة مع توفير كل ما تحتاجة لتشعر وكأنك في منزلك.
اصنع روتين ليلي قبل النوم.
أغلق جهاز الكمبيوتر والتلفزيون على الأقل قبل النوم بساعة ع. اضبط منبه هاتفك وضعه جانبًا طوال الليل. سيمنعك هذا من النظر إلى الشاشة، يمكنك الاسترخاء في السرير بقراءة كتاب او اي رواية تحبها لتمنع عنك التوتر وتساعدك على الاستمتاع بمكان النوم.
أحضر بعض الوجبات الخفيفة المفضلة لك
إذا كان لديك وجبة خفيفة مفضلة، فستشعر براحة أكبر في غرفتك بالفندق إذا كانت موجودة في متناول يدك. على سبيل المثال، إذا كنت تتناول غالبًا وجبة خفيفة من مخبوزات القمح الكامل غير المملحة، فستشرح بالراحة في غرفتك بالفندق كلما تناولت هذه الوجبات في أثناء إقامتك في الفندق.
إذا كان لديك إقامة أطول في الفندق، فقد تختار الحصول على حزمة أكبر من وجبتك الخفيفة المفضلة.
لمزيد من الرفاهيه والراحة في الحصول على افخم الفنادق، المسافر فنادق لجميع الوجهات التي تريد الذهاب اليها يمكنك تصفح بعض الفنادق على موقع المسافر.

مواضيع قد تهمك