شريط الأخبار

بتنظيم من مدفوعاتكم ودعم جمعية جيا.. الدكتور سعد البراك في محاضرة "فن ريادة الأعمال"

بتنظيم من مدفوعاتكم ودعم جمعية جيا الدكتور سعد البراك في محاضرة فن ريادة الأعمال
كرمالكم :  
(عمّان – تشرين الأول 2021): قامت شركة مدفوعاتكم وجمعية الريادة والإبداع الأردنية "جيا" باستقبال رجل الأعمال، الدكتور سعد البراك، لإلقاء محاضرة بعنوان "فن ريادة الأعمال" والتي أقيمت يوم الأربعاء 20.10.2021 في مسرح مجمع الملك الحسين للأعمال.
وتحدث الدكتور سعد البراك عن أهم المفاهيم في ريادة الأعمال وكيفية إدارة المشاريع النامية والطرق اللازم إتباعها لإنشاء المشاريع الريادية وتطويرها، وسط حضور إمتزج ما بين الشباب الريادي الطموح وأصحاب المشاريع الريادية النامية.
حيث بدأت المحاضرة بالسلام الملكي، وتلاه كلمة ترحيبية للسيد ناصر صالح، رئيس مجلس الإدارة لشركة مدفوعاتكم، ومن ثم كلمة للسيد علاء السلال، المدير التنفيذي لشركة مدفوعاتكم، ومن بعدها إعتلى الدكتور سعد البراك المسرح وإنطلق في محاضرة شيقة لاقت إعجاب الحضور. وفتح الدكتور البراك المجال للحضور للمناقشة وطرح الأسئلة، حيث تم النقاش في بعض المعلومات التي قدمت في المحاضرة والتحدث عن التحديات التي تواجه الرياديين بشكل عام وأهم سلسلة التطورات والتحديات التي واجهت الدكتور البراك في حياته العملية.
وأعرب السيد ناصر صالح، رئيس مجلس الإدارة لشركة مدفوعاتكم، بسعادته لإستقبال الدكتور البراك وكم المعلومات التي اعطيت للحضور لمساعدتهم في السعي نحو تطوير مشاريعهم الريادية.
وأضاف السيد علاء السلال، المدير التنفيذي لشركة مدفوعاتكم: "إنه لمن الرائع إستقبال الدكتور سعد البراك لإلقاء محاضرة للشباب وأصحاب المشاريع الريادية، حيث تمت مشاركة معلومات مفيدة جداً تمكن الشباب الريادي من التطور والسعي للأفضل وتوسيع دائرة الأفكار الإيجابية للمضي والتطور في العمل و الأفكار الريادية".
وتم إختتام المحاضرة بصورة جماعية للدكتور سعد البراك مع السيد ناصر صالح و السيد علاء السلال ومجموعة من الحضور، و تم تقديم درع للدكتور سعد البراك مقدم من قبل شركة مدفوعاتكم، بالإضافة إلى لوحة مكتوب عليها كلمات القصيدة المفضلة لدى الدكتور البراك؛ "طليطلة".

مواضيع قد تهمك