رئيس التحرير المسؤول: مروة البحيري
شريط الأخبار
  • قدّر المحامي موسى العبداللات في تصريحات صحفية عدد الموقوفين والمحكومين على خلفية "اللايك" على مواقع التواصل الاجتماعي بنحو 700 شخص في الاردن أغلبهم طلاب جامعات..!

  • حال عدم اكتمال النصاب دون عقد الاجتماع العادي وغير العادي لشركة التجمعات لخدمات التغذية والاسكان، واشارت الشركة في افصاح لها انه تم الغاء الاجتماع لعدم اكتمال النصاب وسيتم لاحقا الاعلام عن الموعد الجديد حال تحديده!

  • أعلن بنك الاتحاد عبر افصاحات بورصة عمان عن استقالة رئيس الخدمات المصرفية "مدير تنفيذي" من منصبه، وفق كتاب وجهه البنك الى بورصة عمان.. وجاء في الكتاب الذي يحمل الرقم 73/1100 ان مجلس ادارة البنك وافق على استقالة رئيس الخدمات المصرفية من منصبه اعتباراً من تاريخ 30/6/2020.

  • قدم مدير عام شركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين استقالته من منصبه اعتباراً من تاريخ 31/7/2020، وفق كتاب وجهته الشركة الى هيئة الاوراق المالية.

  • طالبت شركة الكهرباء الاردنية احد المواطنين بدفع مبلغ وقدره (أثنى عشر ألف ومائتين وثمانية وثلاثين دينار) وذلك بدل استهلاك كهرباء عن عدة سنوات سابقة علما ان المنزل مهجور وفارغ منذ سنوات ٠٠ كما أن التيار مفصول عن طريق شركة الكهرباء نفسها وبشحمها ولحمها..!!

  • نفى مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الاحد، أن تكون كوادر الهيئة قد داهمت منزل رئيس وزراء أسبق.. وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباءا تفيد بقيام الجهات المختصة بمداهمة منزل رئيس وزراء أسبق.

  • انطلاقا من ان التقاضي حق للجميع لجأ المفوض العام لحقوق الانسان السابق الدكتور موسى بريزات الى مقاضاة الحكومة الاردنية حيث رفع قضية لدى المحكمة الادارية للطعن بقرار مجلس الوزراء بانهاء خدماته قبل انتهاء مدته القانونية وحيث وكل المحامي القدير الدكتور راتب النوايسة للترافع عنه كما تطوع اكثر من (100) محامي للترافع عنه امام المحكمة.

  • يقوم رئيس مجلس إدارة أحد البنوك الإسلامية باستغلال واستثمار الصحفيين الذين يبرمون عقودا مع البنك بـ "تراب" المصاري لتغطية نشاطاته الثقافية والفكرية ومنتدياته التي تحوم حولها كثير من علامات الاستفهام لا سيما في البذخ الذي تشهده هذه المؤتمرات ومن الولائم الضخمة ومشاركته في مؤتمرات تروج لتوجهات ومذاهب ما انزل الله بها سلطان تحت مسمى التسامح والوسطية والتآخي دون معرفة مصادر التمويل .

    ويبدو ان اشتراط ابرام عقد مع البنك يرتبط بنشر وتغطية نشاطات رئيس مجلس الادارة بينما مدير عام البنك غايب طوشة.. والمثل يقول "اقرب طريق لقلب البنك حضور مؤتمرات رئيس مجلس الادارة)!!

حكومات الأردن وتحدي العشر سنوات – عماد حجاج