قال رئيس لجنة المعتقلين الأردنيين في السعودية، إن السلطات السعودية أفرجت خلال الأيام القليلة الماضية عن مجموعة من الفلسطينيين والأردنيين، في إطار ترحيل من انتهت محكومياتهم في القضية التي اشتهرت بدعم المقاومة، والتي شملت أكثر من 60 أردنيا وفلسطينيا، في إطار حملة اعتقالات قبل أربع سنوات.
وأضاف في تصريح صحفي، أنه "في الوقت الذي ازدهرت بيوت ذوي المفرج عنهم بعودتهم سالمين؛ يتطلع أهالي بقية المعتقلين لرؤية أبنائهم بينهم قبل حلول شهر رمضان المبارك".
وأوضح أن السلطات السعودية أفرجت عن سليمان الحداد وابنه يحيى ومحمد أسعد ومحمد فطافطة ومحمد يعيش وموسى أبو حسين، "في انتظار استكمال الإفراج عن البقية على مراحل".



