انتخبت الهيئة العامة للجمعية الاردنية لامراض وزراعة الكلى الدكتور خالد زايد رئيسا للجمعية بالتزكية خلال الاجتماع الذي عقدته في فندق كورب مساء امس الاحد .
كما انتخبت الهيئة العامة خلال الاجتماع الذي اشرف عليه عضو مجلس النقابة د. طارق الخطيب اعضاء الهيئة الادارية للجمعية، حيث فاز بالتزكية كل من :
1.الدكتور حسين شبلي العتوم - نائب الرئيس
2.الدكتور محمد البطاط – امين السر
3.الدكتورة كاتبة الربضي – امين الصندوق
4.الدكتور وليد الحلبي – رئيس اللجنة العلمية
اضافة الى الدكتور محمد الغنيمات كونه رئيس الجمعية السابق حسب قرارات الهيئة العامة السابقة
وقد اقرت الهيئة العامة خلال هذا الاجتماع التقرير المالي والاداري



