قال مصدر أمني، إن موظفة في وزارة السياحة والآثار أقدمت اليوم الاثنين على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.
وأضاف إنه جرى استدعاء رجال الأمن العام وتم التعامل مع الموظفة وفق الأصول وإخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها وإحالتها للحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.



