شريط الأخبار

القبض على قاتل زوجته وابنه طعنا في البقعة.. تفاصيل الجريمة المروعة!

القبض على قاتل زوجته وابنه طعنا في البقعة.. تفاصيل الجريمة المروعة!
كرمالكم :  

رصد- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان التحقيقات في جريمة القتل التي وقعت في منطقة البقعة في محافظة البلقاء وراح ضحيتها سيدة وابنها ، حصرت الاشتباه بزوج السيدة والد الطفل حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة اثر خلافات بينه وبين زوجته وسيتم احالة القضية للمدعي العام المختصة.

وكشف مصدر طبي مطلع عن تفاصيل جديدة و مروعة لجريمة البقعة التي هزّت المنطقة صباح اليوم الأحد وراح ضحيتها سيدة حامل بنهاية العشرينات من عمرها و طفلها البالغ من العمر 4 سنوات.

وقال المصدر أن مخيم البقعة شهد صباح اليوم جريمة مروعة، حيث قام زوج بتوجيه طعنات نافذة الى زوجته و طفله مما أدى إلى وفاتهما على الفور، حيث أقدم الزوج على توجيه طعنات في مختلف أنحاء الجسد لكل من زوجته و طفلته بطريقة وحشية تقشعر لها الأبدان.

و أضاف المصدر أن الزوجة أصيبت بجروح طعنية نافذة ومتعددة خاصة في منطقة الصدر و العنق، وهو ما أدى إلى وفاتها، كما أن الزوج وجه ذات الطعنات الى طفله البالغ من العمر 4 سنوات فقط، حيث أصيب طفله بكسور في العامود الفقري نتيجة طعنه بسكين، بالإضافة إلى تسديد طعنات نافذة له في الأحشاء البطنية التي خرجت من جسمه.

و أوضح ان الجريمة في تقدير الطب الشرعي وقعت في صبيحة اليوم الأحد ما بين الساعة السابعة و الثامنة، حيث عثر على جثة السيدة في إحدى الغرف ملقاة ومضرجة بدمائها وطفلها ملقى بجانب قدمها، في منظر مؤلم جداً.

و حضر الى موقع الجريمة رئيس طب شرعي البلقاء الدكتور وائل حياصات كشف على مسرح الجريمة بحضور مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي علي الشلبي ومدعي عام عين الباشا القاضي بادي المجالي ونائب مدير شرطة البلقاء العقيد بشار الدويري.

و أوعز مدير الطب الشرعي في البلقاء بتحويل جثث المتوفين الى 

مواضيع قد تهمك