شريط الأخبار

المؤسسة الاستهلاكية المدنية لـ المواطنين: "اطمئنوا"

المؤسسة الاستهلاكية المدنية لـ المواطنين اطمئنوا
كرمالكم :  
أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية، سلمان القضاة، الثلاثاء، توافر "كميات كافية" من جميع السلع الغذائية وغير الغذائية في أسواقها المنتشرة في محافظات وألوية المملكة.
وأضاف القضاة في بيان، أن "أسواق المؤسسة احتاطت بكميات إضافية من السلع، تحسباً للمنخفض الجوي المتوقع أن يؤثر على المملكة مساء (الثلاثاء)"، مشيرا إلى "توفر مخزون استراتيجي عالي لدى مستودعات المؤسسة، من كافة السلع الغذائية وخاصة الأساسية منها كـ الأرز، الزيوت، السكر، الحليب، الدجاج المجمد، الشاي، البقوليات والحبوب".
"تم اتخاذ عدة إجراءات لاستمرار توفر كافة السلع داخل أسواق المؤسسة من خلال تسيير كامل شاحنات المؤسسة والبالغ عددها 40 شاحنة والمحملة من البضائع والسلع الأساسية وتزويد الأسواق والتأكد من عدم انقطاع أي مادة"، وفق القضاة.
وتوقع، "ارتفاع عدد مرتادي أسواق المؤسسة الثلاثاء، مع قرب تعمق المنخفض الجوي".
ودعا القضاة، المواطنين، إلى "إمكانية التواصل مع إدارة المؤسسة لأي استفسار أو تقديم شكوى من خلال قنوات الاتصال المختلفة (الخط الساخن رقم 4885843، أو من خلال صفحة المؤسسة الرسمية على فيسبوك، أو من موقع المؤسسة الإلكتروني، أو مراجعة خدمة الجمهور/ مكتب مدير السوق)".
وطالب، القضاة، مرتادي أسواق المؤسسة، بـ "ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وتحميل تطبيق أمان، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم".

مواضيع قد تهمك