شريط الأخبار

استهلاك 200 ألف أسطوانة غاز في أول أيام المنخفض

استهلاك 200 ألف أسطوانة غاز في أول أيام المنخفض
كرمالكم :  
قال نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات اليوم الأربعاء، إن الطلب على استهلاك الغاز المنزلي والكاز ارتفاع خلال المنخفض الجوي، متوقعا ارتفاعه من 120 ألف أسطوانة إلى 220 ألفا، فيما توقع ارتفاع الطلب على مادة الكاز إلى 5 ملايين لتر الأربعاء.
وقال خلال حديثه لقناة "المملكة"، إن "الطلب على أسطوانات الغاز ارتفع الثلاثاء من 120 ألفا في الأيام الطبيعية في فصل الشتاء إلى 200 ألف أسطوانة".
وأضاف السعيدات، أن "هناك تنسيقا مستمرا مع مصفاة البترول الأردنية بشأن تأمين احتياجات محطات الوقود من مادتي الكاز والديزل وموزعي الغاز بكميات احتياطية من أسطوانات الغاز المنزلي".
"لم ترد إلى النقابة أي شكاوى أو ملاحظات من محطات الوقود أو موزعي الغاز بشأن عدم توفر مادتي الغاز والكاز"، بحسب السعيدات، الذي أكد أن "النقابة على أتم الاستعداد لأي ظرف طارئ بشأن توفير المواد اللازمة وجرى الإيعاز لمالكي محطات الوقود إلى توفير كميات إضافية احتياطية للكاز والبنزين والديزل خلال المنخفض الجوي".
وأوضح أن "النقابة تواصلت مع الحكام الإداريين للتأكد من أن الطرق سالكة في مناطق إيصال مادتي الكاز والغاز من قبل الموزعين إلى المواطنين".

مواضيع قد تهمك