شريط الأخبار

وفاة الفنانة نادية العراقية داخل العناية المركزة.. ونبوءتها التي تحققت عن عنبر الموت (شاهد)

وفاة الفنانة نادية العراقية داخل العناية المركزة.. ونبوءتها  التي تحققت عن عنبر الموت (شاهد)
كرمالكم :  
وفاة الفنانة نادية العراقية صباح اليوم الأحد داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات، التي دخلتها الشهر الماضي عقب إصابتها بفيروس كورونا، أعاد للذاكرة ما كتبته عن غرفة العناية المركزة التي وصفتها بأنها عنبر الموت.
وكانت نادية قد كشفت عن ذلك في 21 مارس الماضي، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، وكتبت:العناية المركزة، هي عنبر الموت، والحد الفاصل بين الحياة والقبر..يوضع فيها المريض على جهاز تنفس يعطي الأكسجين وينفخ الرئتين بسبب توقف كل الأعضاء إلا عضلة القلب ويسمى الموت الإكلينيكي، المخ ميت والقلب عايش..وحالات نادرة تعود للحياة بعد غيبوبة بقدرة الله سبحانه".
وأضافت,:"يكون المريض داخل نفق مظلم جدا لكنه يسمع من حوله، لذا يجب محادثته وبث الاطمئنان فيه، وتذكيره بربه ونصحه بأن يفتش على الضوء آخر النفق ليرحل بسلام، طبعا لمن لايملك المال فإن المريض ميت لامحالة، فإيجار اليوم الواحد ألفين دولار وفي مستشفيات الاستثمار أكثر بكثير لليوم الواحد، يعني موت وخراب ديار،".
وتابعت ،:"وطبعا لو نفذت الفلوس لايجرأ أحد أن يرفع الجهاز ،فالمريض عزيز إما أب أو ابن أو أم..لا أرانا الله العناية المركزة، ولا أراكم، وليت كل الحكومات تعطي هذه الخدمة وغسيل الكلى مجانا وفتح أماكن كثيرة تستوعب الأعداد".
ورحلت الفنانة نادية العراقية صباح اليوم، بعد قضاء شهر تقريباً على أجهزة التنفس الصناعي في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، إثر إصابتها بفيروس كورونا.. شاهد المنشور:

مواضيع قد تهمك