شريط الأخبار

الأمير علي يحث لاعبي النشامى.. ومكافآت مالية مجزية

الأمير علي يحث لاعبي النشامى.. ومكافآت مالية مجزية
كرمالكم :  
حث سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم لاعبي المنتخب الوطني على تحقيق النتائج الإيجابية خلال مشوارهم في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم - قطر 2022 وكأس آسيا - الصين 2023.
وتحدث سموه عبر تقنية الاتصال المرئي مع لاعبي النشامى قبيل انطلاق مباراتهم مع نيبال المقررة عند السابعة مساء اليوم الإثنين على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، لحساب المجموعة الثانية والتي تضم صاحب الصدارة المنتخب الأسترالي بـ 15 نقطة من 5 مباريات وهو سيلاقي تايبيه متذيل الترتيب (بلا نقاط) بعد مباراة النشامى، إلى جانب المنتخب الكويتي (10 نقاط من 6 مباريات) ونيبال (6 نقاط من 6 مباريات).
وطالب سموه اللاعبين بالتركيز خلال المهمة الحالية للمضي قدماً في التصفيات، وتحقيق أحلام الجماهير الأردنية، وبالمقابل أكد عضو الهيئة التنفيذية منصور عبيدالله الذي يرأس وفد المنتخب في الكويت لسموه أن لاعبي النشامى عاقدين العزم وجاهزين لهذا الاستحقاق، وعلى قدر المسؤولية.
وبدوره تحدث معتز ياسين تحدث باسم اللاعبين ونقل إلى سموه وعود النشامى بتحقيق النتائج التي تلبي الطموحات والأهداف.
وفهم أن الاتحاد الأردني لكرة القدم رصد مكافآت مجزية للاعبين بواقع 15 ألف دولار لكل لاعب في حال التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مواضيع قد تهمك