شريط الأخبار

لماذا ضحك الملك في منزل الشوابكة.. (تفاصيل الزيارة)

لماذا ضحك الملك في منزل الشوابكة تفاصيل الزيارة
كرمالكم :  
رصد-
التقى الملك اليوم الأحد عددا من المتقاعدين العسكريين أثناء زيارته منزل الفريق المتقاعد جمال الشوابكة.
وتخلل اللقاء الذي استمر نحو ساعة و45 دقيقة نقاشا حول خدمة الملك في القوات المسلحة الأردنية لم يخلو من بعض المزاح الذي استقبله الملك بابتسامته المعهودة.
ومازح الحضور بأن الملك خدم في الدروع أكثر من الخاصة، ليرد جماعة "الخاصة" بأن خدمته في العمليات كانت أكثر وهو ما اَضحك الملك الذي طالب الحضور بإلقاء مداخلاتهم جلوسا.
وكان أحد الحضور وحينما بدأ حديثه أستوقفه الملك بقوله "هي في حرس كمان" وليس فقط دروع وخاصة.
وعلق الملك بعد حركة رجال التشريفات للارتباطات الأخرى ضمن البرنامج اليومي، بقوله "خلينا نستمر.. هناك شغل.. بس هون بكون مرتاح". في إشارة منه إلى حميمية اللقاء الذي شهد الكثير من التفاعل والمزاح المتبادل.
وأكد الملك رغبة كل من ولي العهد والأمير هاشم والأميرة سلمى للقاء المتقاعدين الذين يكنون لهم محبة الكبيرة.
ودعا الملك خلال اللقاء إلى أهمية طمأنة المواطن بأن كل البرامج الإصلاحية تسير ضمن خطة زمنية واضحة المعالم، حتى لا تكون هنالك شكوك، خصوصا في عملية الإصلاح السياسي.
ولفت الملك، النظر خلال اللقاء على أهمية تحديد الأهداف والغايات المرجوة، وأين نقف اليوم وإلى ماذا سيفضي هذا الجهد، ومنها أولوية معرفة شكل البرلمان الذي نريده خلال السنوات المقبلة.
وبين الملك أن الهدف من اللجنة التي تشكلت مؤخراً هو رسم خارطة طريق للإجابة على هذه التساؤلات وغيرها بخاصة فيما يتعلق بمجلس النواب ودور الأحزاب وشكل الحكومات.
وشدد على استمرار جهود تحديث وتطوير الدولة بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والإدارية، مؤكداً أن سيادة القانون هي أساس أي عملية تطوير وتحديث... شاهد الصور

مواضيع قد تهمك