شريط الأخبار

سيدة تعثُر على الكلب "رعد جريت دان" وترفض تسلم 10 آلاف دينار مكافئة مالية.. تفاصيل

سيدة تعثُر على الكلب رعد جريت دان وترفض تسلم 10 آلاف دينار مكافئة مالية.. تفاصيل
كرمالكم :  
أثارت قصة الكلب "رعد" الذي فقد في منطقة تل الرمان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن صاحبه عن مكافئة مالية لمن يجده.
وكان صاحبه أعلن عبر صفحته على الفيسبوك عن مكافئة قدرها 10 آلاف دينار أردني لمن يعثر على ذلك الكلب.
وقال موسى خريسات "صديق صاحب الكلب الذي يقيم في فرنسا" أنه تم العثور على الكلب وعاد إلى منزله مساء أمس الثلاثاء، حيث وجدته سيدة أردنية كانت تقيم في أمريكا وتهتم بتربية الكلاب، وقامت بالإمساك به وإعادته الى صاحبه.
وأضاف خريسات لرؤيا أن السيدة رفضت المكافئة المالية التي أعلن عنها، مؤكدة أنها قامت برد الكلب لأصحابه كعمل خيري لا أكثر وأنها "لا تفكر في الفلوس".
وأشار خريسات أن الكلب رعد كان عائداً من اربد الى عمان برفقة أحد الأشخاص، حيث كانت لديه مراجعة لدى طبيب بيطري، كون الكلب رعد يعاني من الربو، وفقده الشخص الذي كان معه في منطقة تل الرمان حينما أوقف سيارته جانبا لقضاء حاجة.
وبين أن الكلب كان يجلس في الكرسي الخلفي للسيارة، وكانت النافذة مفتوحة، فقام بالقفز من النافذة والهرب بعيداً، إلى أن عثرت عليه السيدة وقامت بإعادته لصاحبه، مشيراً أن مدرب الكلب أبلغهم أن هذا النواع من الكلاب يصعب السيطرة عليه بسهولة، إلا إذا كان الشخص متخصصاً ومدرباً جيداً للتعامل مع الكلاب.
وأوضح أن الكلب "رعد" هو من سلالة نادرة جداً، وأن أعداد تلك الكلاب من هذه السلالة قليلة جداً، مضيفاً أن المسألة أيضاً تتعلق بروح خلقها الله لذا يجب الإهتمام بها.
وكان مالك الكلاب كتب على صفحته الشخصية "كلبي (رعد جريت دان) ضائع من صباح اليوم في منطقه تل الرمان على من يجده مكافأه ماليه مقدارها عشر الاف دينار عدا ونقدا
الكلب معه ربو ولا يستطيع العيش اكثر من يومين بشارع Dog still missing!!
Anyone who has seen this dog or has any information please contact: a!
كلب ضائع في تل الرمان !!".رؤيا

مواضيع قد تهمك