شريط الأخبار

لقاء تنويري للطلبة المستجدين في كلية العلوم التربوية بجامعة عمان الاهلية

لقاء تنويري للطلبة المستجدين في كلية العلوم التربوية بجامعة عمان الاهلية
كرمالكم :  
التقى الأستاذ الدكتور قصي شمبور عميد كلية العلوم التربوية في جامعة عمان الأهلية بالطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2022 لضمان حصول الطلبة على الدعم والإرشاد اللازمين لمسيرتهم التعليميه.
وقد أقيم اللقاء عن بعد عبر منصة مايكروسوفت تيمز بحضور رؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.
وفي بداية اللقاء رحب عميد الكلية بالطلبة و أكد على رؤية ورسالة الجامعة في التميز في تقديم خدمات التعليم والتعلم والبحث العلمي لتصبح خيار مفضل للطلبة.
وأوضح أن استحداث كلية العلوم التربوية في الجامعة كان انطلاقًا من رؤية الجامعة التي تهدف إلى بناء مجتمع حيوي ذي قيم راسخة، من أجل تحقيق اقتصاد مزدهر ومُستدام، من خلال تعزيز نظام التعليم، ورفع كفاءته لتلبية متطلبات التنمية لوطن طموح يضمن التعليم الجيد لجميع أبنائه والمقيمين فيه، ويعزز فرص التعلم لهم مدى الحياة.
كما تم استعراض البرامج التي تقدمها الكلية وخططها الدراسية والاسترشادية وكيفية استخدام منصات التعلم الالكتروني المتاحة من قبل الجامعة، بالإضافة الى مجموعة من النصائح الهامة للنجاح في الدراسة الجامعية ومن أهمها التركيز على ضرورة الالتزام بالخطط الدراسية والاسترشادية والالتزام بالأنظمة والتعليمات المعمول بها في جامعة عمان الأهلية.
كما تم التأكيد على أهمية التواصل مع المرشدين الأكاديميين ورؤساء الأقسام من خلال كافة الوسائل المتاحة مثل الإيميل أو منصة مايكروسوفت تيمز وغيرها من الوسائل وضرورة الالتزام بمواعيد التسجيل والامتحانات ومتابعة لوحة الإعلانات ومواقع الكلية والجامعة الإلكترونية للاطلاع دوماً على آخر المستجدات.
وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الاستفسارات وطرح الأسئلة، واختتم العميد اللقاء متمنياً لطلبة الكلية النجاح والتوفيق.

مواضيع قد تهمك