شريط الأخبار

تفاصيل حادثة الاعتداء على المستثمر العراقي طارق الحسن.. رفض العطوة وهذه شروطه (فيديو)

تفاصيل حادثة الاعتداء على المستثمر العراقي طارق الحسن.. رفض العطوة وهذه شروطه (فيديو)
كرمالكم :  
رصد
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قالوا انه لحادثة الاعتداء على المستثمرالعراقي طارق الحسن والتي حدثت أمس في العاصمة عمان .
ويظهر الفيديو المتداول عدم استخدام الاسلحة في المشاجرة التي حدثت بين من ظهروا في الفيديو ، وأن ما جرى لا يعدوا كونه مشاجرة تبادل بها الطرفين الركل او الضرب ولم يتم رفع اي سلاح .
وكشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال العراقي طارق الحسن، الذي يرقد على سرير الشفاء بإحدى المستشفيات الخاصة إثر الاعتداء عليه الثلاثاء، عن رفض عطوة اعتراف عرضت من جهة منفذي الاعتداء.
وقالت المصادر  إنه تم رفض طلب عطوة الاعتراف، التي تقدم بها وسيط محسوب على شخصية نيابية ثقيلة، بسبب تواري منفذي الاعتداء وعددهم 5 عن الأنظار.
واشترط الحسن تسليم منفذي الاعتداء ومحرضيهم لأنفسهم للجهات الأمنية، للنظر في قبول عطوة الاعتراف من عدمها.
وكان خمسة أشخاص اعتدوا على رجل الأعمال طارق الحسن أمام منزله، أدخل إثرها الحسن لإحدى المستشفيات الخاصة.
وحظي موضوع الاعتداء على المستثمر الحسن باهتمام رسمي كبير، سواء من خلال الاتصالات أو الزيارات للمستشفى، في حين أصدر السفير العراقي في الأردن حيدر هادي بيانا استنكر فيه هذا الاعتداء
ونشر السفير العراقي في عمان حيدر العذاري بيانا بعنوان "بيان استنكاري" عبر حسابه على انستغرام، يستنكر به ما وصفه بتعرض أحد المستثمرين العراقيين من اعتداء على يد مجموعة من الأشخاص في عمان، دون أن يحدد هويتهم.
وقال العذاري :"لولا تدخل مفرزة شرطة كانت قريبة من الحادث لكانت الاضرار التي لحقت به أكبر".
وأشار العذاري أن الحادثة وقعت في وضح النهار أمام منزل المستثمر العراقي، دون تحديد المكان بشكل واضح، مبينا أن المستثمر أصيب بجروح وصفها بالبليغة، أثر ضربه بالسلاح على رأسه، وفق قوله.
وقال العذاري "أنه على تواصل مع السلطات الأردنية المعنية من أجل الاسراع باجراءات ملاحقة "المعتدين"، وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم ومن يقف وراءهم للقضاء العادل لينالوا جزاءهم العادل ورد الاعتبار للمستثمر العراقي والحيلولة دون تكرار مثل هذا الاعتداء"... شاهد

مواضيع قد تهمك