شريط الأخبار

رئيس نادي الرمثا: "حيطنا مش واطي"

رئيس نادي الرمثا حيطنا مش واطي
كرمالكم :  
وجه المحامي عوني الزعبي رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا الرياضي، رسالة الى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الكابتن عدنان حمد، منتقدا فيها عدم إشراك اللاعب محمد ابو زريق "شرارة" بتشكيلة المنتخب الوطني في المبارة الأولى وإبقاءه خارج الملعب في المباراة الثانية، معتبرا أنها كبيرة بحق بطل الدوري وبحق لاعب بحجم "شرارة".
وقال الزعبي في إدراج له عبر الفيسبوك: "نحن نعلم كل العلم بأنه لا يحق لنا التدخل في عملك، ولك كامل الصلاحيات باشراك ماتراه مناسباً من اللاعبين ، لكن ان يبقى لاعب نادي الرمثا (بطل الدوري) محمد أبو زريق (شراره) خارج الكشف في المباراة الاولى ، وفي المباراة الثانية تدرجه بالكشف ولا تقوم باشراكه فهذه كبيرة بحق لاعب بحجم شراره وكبيرة بحق بطل الدوري .
وأضاف رئيس مؤقتة الرمثا : "لاعبنا ليس بحاجة الى السفر والترفيه الى دولة درجة حرارتها تحت الصفر ،والبطولة القادمة سوف تقام في قطر الملتهبة الحرارة!!!!!!! ، وأيضاً حتى لا يتكلف الاتحاد مزيدا من المصاريف الذي بات عاجزاً عن دفع مكافأة بطل الدوري ،هذه المكافأة التي يسألني عنها يومياً جماهير ولاعبي النادي الذين هم بأمس الحاجة لها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها جميع الاندية، بل الآن شراره وزملاءه بعد مشوارهم الطويل بالدوري بحاجة ان يكونوا بين اهلهم وذويهم ليأخذوا قسطاً من الراحة" .
وختم الزعبي : "نود اعلامك كابتن عدنان اننا ندرس موضوع عدم مشاركة جميع لاعبي نادي الرمثا بالمنتخب اعتباراً من صباح غد الاربعاء 17/11/2021، وبالتالي عدم مشاركتهم في بطولة كأس العرب "#حيطنا_مش_واطي".

مواضيع قد تهمك