شريط الأخبار

قائمة مراكز التطعيم للجرعات الثلاثة للخميس

قائمة مراكز التطعيم للجرعات الثلاثة للخميس
كرمالكم :  

أعلنت وزارة الصحة، قائمة أسماء مراكز التطعيم التي يتوافر بها المطاعيم المضاد لكورونا حسب نوع المطعوم وجميع الجرعات ليوم الخميس.

الوزارة، حددت مواعيد تقديم الجرعة الأولى والثانية والثالثة من لقاح فايزر، على رابط إلكتروني، تشملمطاعيم الجرعة الأولى للمتخلفين عن مواعيدها، ومطاعيم الجرعة الأولى للأعمار من 12عاما فما فوق، وبدون موعد مسبق،مطاعيم الجرعة الثانية وبدون تحديد موعدلمن تلقى الجرعة الأولى من مطعوم فايزر قبل 10 تموز/ يوليو 2021، ومطاعيم الجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا ومن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية، ومطاعيم الجرعة الثالثة لمن أمضى 6 أشهر على تلقيه الجرعة الثانية وللعمر 18 سنة فما فوق.

وتشترط وزارة الصحة مرافقة ولي الأمر للفئة العمرية من 12 عاماً إلى ما دون 18 عاماً لأخذ موافقته الخطية على تطعيم أبنائه.

الوزارة، أعلنت عن مراكز تطعيم الجرعة الأولىوالثانية والثالثةمن لقاح سينوفارم لمن هم فوق سن 18 عاما والمبرمجة مسبقا والمتخلفين عنها وبدون موعد مسبق، الجرعة الثالثة لمن أمضى 6 أشهر على تلقيه الجرعة الثانية وللعمر 18 سنة فما فوق.

وأعلنت الوزارة أيضا عن مراكز تطعيم الجرعة "1،2،3" من لقاح استرازينيكا لمن هم فوق سن 30 عاما والمبرمجة مسبقا والمتخلفين عنها وبدون موعد مسبق، الجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا ومن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية، الجرعة الثالثة لمن أمضى 6 أشهر على تلقيه الجرعة الثانية وللعمر 30 سنة فما فوق.

 

مواضيع قد تهمك