شريط الأخبار

الزرقاء... ضبط وكالة غاز تتلاعب بأوزان وأختام الأسطوانات

الزرقاء... ضبط وكالة غاز تتلاعب بأوزان وأختام الأسطوانات
كرمالكم :  
قال الناطق الإعلامي باسم مؤسسة المواصفات والمقاييس إنه وبالتعاون مع مديرية الأمن العام جرى ضبط إحدى وكالات الغاز المنزلي في محافظة الزرقاء تقوم بالتلاعب وغش إسطوانات الغاز المنزلي.
واكد في بيان السبت، أنه اتخذت كافة الإجراءات القانونية بحقهم وضُبطت الأسطوانات كافة التي تم التلاعب بها بهدف الغش والاحتيال على المواطنين.
وكانت معلومات وردت لمديرية الأمن العام حول قيام إحدى وكالات الغاز المنزلي بالعبث والتلاعب بإسطوانات الغاز، إذ قاموا بتتبع تلك المعلومات وبعد التأكد منها جرى ضبط مركبة تابعة للوكالة والتحقق من الأسطوانات من قبل مفتشي مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنيّة، حيث أكدت الفحوصات أنه قد تمّ التلاعب بأوزان واختام (16) أسطوانة تمّ ضبطها، بالإضافة إلى ضبط أدوات تستخدم لغايات التلاعب بالأختام وإنقاص الأوزان، وجرى التحفظ عليها لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة.
وتُهيب مؤسسة المواصفات والمقاييس بالأخوة المواطنين كافة، التواصل مع المؤسسة على هاتف وواتساب الشكاوى الموحّد (065301243) حال شكّهم بالتلاعب بأوزان وأختام أسطوانات الغاز المنزليّ قبل تركيبها، كما يمكن إبلاغ المؤسسة عبر تطبيق "بخدمتكم" وصفحة المؤسسة على فيسبوك
(https://www.facebook.com/jsmo.gov.jo/) و الموقع الإلكتروني للمؤسسة(http://www.jsmo.gov.jo/…/COMPLAINTS/Pages/default.aspx)

مواضيع قد تهمك