شريط الأخبار

أجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق الأربعاء وانخفاض طفيف غدا

أجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق الأربعاء وانخفاض طفيف غدا
كرمالكم :  
قالت دائرة الأرصاد الجوية الأربعاء، إن الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وبحسب الدائرة تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان الأربعاء، بين 21 - 8 درجات مئوية، وفي غرب عمّان 18 - 7، وفي المرتفعات الشمالية 18 - 8، وفي مرتفعات الشراة 18 - 5، وفي مناطق البادية 22 - 7، وفي مناطق السهول 21 - 11، وفي الأغوار الشمالية 27 - 14، وفي الأغوار الجنوبية 28 - 17، وفي البحر الميت 27 - 16، وفي خليج العقبة 28 - 15 درجة مئوية.
ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الخميس، وتكون الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في مناطق البادية والسهول، بينما تكون معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
الجمعة، تبقى الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في مناطق البادية والسهول، بينما تكون معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

مواضيع قد تهمك