شريط الأخبار

بمشاركة مئات الفنانين.. السعودية تستضيف "أكبر" مهرجان موسيقي بالشرق الأوسط

بمشاركة مئات الفنانين السعودية تستضيف أكبر مهرجان موسيقي بالشرق الأوسط
كرمالكم :  
أعلنت السلطات السعودية، أنها ستستضيف أكبر "حدث موسيقي" على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بمشارك كبار الفنانين والموسيقيين العالميين على مسارح ساوندستور، وذلك من 16 إلى 19 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.
وأشارت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، إلى أن الحدث هو من ضمن الفعاليات والمواسم التي أطلقتها منصة "روح السعودية"، التي تعرض جميع النشاطات السياحية والفعاليات، المقرر إقامتها خلال شتاء السعودية (من تشرين الأول/أكتوبر 2021 وحتى آذار/مارس 2022).
وأفادت الوكالة بأن "المهرجان يستقطب شريحة الشباب من الداخل والخليج والعالم، ويشارك فيه 200 فنان من "هولندا، ونيويورك، وكندا، وروسيا، وفلوريدا، وغيرها"، مؤكدة أن "المملكة تفتح ذراعيها لاستقبال السياح من الداخل والخارج من خلال عدد هائل من الفعاليات".
وأشارت إلى "ضمان تلبية تطلعات العوائل والأفراد من مختلف الشرائح العمرية من مواطنين ومقيمين وسياح، وسط ترحيب شعبي بالسياح والزوار، ولسان حالهم يقول للجميع حياكم بالسعودية".
وكانت المملكة أطلقت التأشيرة السياحية في شهر أيلول/ سبتمبر من العام 2019، وتم حينها إصدار 400 ألف تأشيرة خلال 6 أشهر، قبل إقرار تعليق السفر وإغلاق المنافذ والحدود إثر جائحة كورونا.

مواضيع قد تهمك