شريط الأخبار

مواجهة حاسمة للمنتخب الوطني أمام نظيره الفلسطيني في كأس العرب

مواجهة حاسمة للمنتخب الوطني أمام نظيره الفلسطيني في كأس العرب
كرمالكم :  
يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، بالمنتخب الفلسطيني عند الساعة الخامسة مساء الثلاثاء، في مباراة حاسمة ستحدد من سيرافق المغرب إلى الدور الثاني في بطولة كأس العرب.
وحقق المنتخب الوطني انتصارا على السعودية بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكنه تلقى خسارة قاسية أمام المغرب برباعية في الجولة الثانية.
وتتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثالثة (6 نقاط) ويحتل المنتخب المركز الثاني (3 نقاط)، بينما تملك فلسطين والسعودية نقطة واحدة. وستلعب المغرب التي ضمنت التأهل بعد فوزين أمام فلسطين والأردن، أمام السعودية الساعية للتأهل لكنها تنتظر نتيجة مباراة المنتخب الوطني مع فلسطين. 
وسيفتقد منتخب "النشامى" لخدمات كل من بهاء فيصل، محمد الدميري، بسبب الإصابة إلى جانب مهند خيرالله بسبب فيروس كورونا، وإحسان حداد للإيقاف، مع "عدم تأكد جاهزية" أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.
وكان لاعب المنتخب أنس العوضات قد أصيب بالفيروس قبل انطلاق البطولة ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.
لكن تعليمات البطولة المقامة في قطر، "لا تسمح باستدعاء أي لاعب جديد لقائمة الـ23 للمنتخب الوطني، مع دخول النشامى بشكل رسمي في منافسات البطولة وخوضه للمباريات" وفق ما أفاد اتحاد كرة القدم.
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، قال الاثنين، إنّ المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه قبل مواجهة نظيره الفلسطيني.
وأكد حمد "رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين"، لافتا النظر إلى "الحاجة للفوز على فلسطين للتأهل دون النظر لنتائج الآخرين".
المملكة

مواضيع قد تهمك