شريط الأخبار

اليكم نتائج فحوصات كورونا للمنتخب الوطني لكرة القدم

اليكم نتائج فحوصات كورونا للمنتخب الوطني لكرة القدم
كرمالكم :  
أظهرت فحوص الكشف عن فيروس كورونا التي أجريت للجهاز الفني وللاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يشارك في بطولة كأس العرب "نتائج سلبية" .
وقال المصدر "جميع فحوصات المنتخب الوطني لكرة القدم سلبية".
ويأتي ذلك، بعد إصابة مدافع المنتخب الوطني مهند خير بفيروس كورونا بحسب ما أعلن اتحاد كرة القدم الاثنين.
ويستعد المنتخب الوطني لمباراة حاسمة أمام نظيره الفلسطيني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.
ويحتاج المنتخب للانتصار على فلسطين لضمان عبوره إلى الدور الثاني من البطولة. وكان المنتخب الذي يحل ثانيا في المجموعة الثالثة خلف المغرب المتأهلة، بعد انتصار على السعودية وخسارة قاسية أمام المغرب برباعية.
لكن المنتخب يعاني من غيابات في صفوفه مع غياب بهاء فيصل ومحمد الدميري بسبب الإصابة وإحسان حداد للإيقاف، وسط "عدم تأكد جاهزية" أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.
وقبل انطلاق البطولة، أصيب لاعب المنتخب أنس العوضات بالفيروس ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.
لكن تعليمات البطولة المقامة في قطر، "لا تسمح باستدعاء أي لاعب جديد لقائمة الـ23 للمنتخب الوطني، مع دخول النشامى بشكل رسمي في منافسات البطولة وخوضه للمباريات" وفق ما أفاد اتحاد كرة القدم سابقا.
والاثنين، قال المدير الفني عدنان حمد، المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه، لكنه أوضح: "رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين".
"التعادل يدخلنا في حسابات لا نريدها ... وهدفنا هو تحضير الفريق فنياً وذهنياً للقاء من أجل ضمان التأهل، نفتقد غياب العديد من الأسماء المهمة بسبب الإصابة أو الإيقاف، لكن علينا أن نتعامل مع الظروف، وأن نحقق هدفنا" على ما ذكر حمد.
المملكة

مواضيع قد تهمك