شريط الأخبار

رسميا... اطلاق الموقع الإلكتروني للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة (رابط)

رسميا اطلاق الموقع الإلكتروني للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة رابط
كرمالكم :  
أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الأربعاء رسميا عن إطلاق الموقع الإلكتروني الذي اعدته وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة في القطاع المنزلي، والتي سيبدأ تطبيقها اعتباراً من الأول من نيسان 2022.
بدوره، أكدّ وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة جاهزية الموقع الإلكتروني المخصص للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة في القطاع المنزلي.بصفته القناة الوحيدة للحصول على الدعم مشيرا الى عملية التقدم للحصول على الدعم مستمرة وغير محددة بوقت.
وبين أن الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة قد اجتاز بنجاح فترة الاختبار التجريبي. مؤكدا سهولة التسجيل على الموقع الإلكتروني من قبل جميع الفئات المستهدفة بالإضافة لإتاحة المجال لاستقبال أي شكوى أو استفسار عبر الموقع الإلكتروني.
من جانبه، أعلن رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الدكتور حسين اللبون البدء رسميا باستقبال طلبات الاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة لمشتركي القطاع المنزلي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك  kahraba.gov.jo.
 

 

مواضيع قد تهمك