شريط الأخبار

جاهة آل الجلاد وآل العشي.. النائب السابق خالد رمضان طلب والنائب خليل عطيه اعطى– صور وفيديو

جاهة آل الجلاد وآل العشي النائب السابق خالد رمضان طلب والنائب خليل عطيه اعطى– صور وفيديو
كرمالكم :  
وَمِنْ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَٰجًا لِّتَسْكُنُوٓاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَءَايَٰتٍۢ لِّقَوْمٍۢ يَتَفَكَّرُونَ
صدق الله العظيم
جاهة آل الجلاد وآل العشي .. النائب السابق خالد رمضان طلب والنائب خليل عطيه اعطى 
عمان – توجهت جاهة كريمة مساء اليوم الجمعة 25/2/2022 من آل الجلاد الى آل العشي في فندق بريستول بالعاصمة الاردنية عمان لطلب يد الآنسة صاحب الصون والعفاف ( رهف ) كريمة السيد هاني ظافر العشى , الى ابنهم الشاب الوسيم صاحب الخلق الرفيع ” فهد ”  نجل السيد مجدي خالد الجلاد  . 
وترأس الجاهة عن اهل العريس سعادة النائب السابق  "خالد رمضان  ” والذي طلب باسمها، فيما كان على رأس المستقبلين من اهل العروس والمتحدث باسمهم سعادة”  النائب خليل عطيه ابو حسين ”  الذي رد على طلب الجاهة بالإيجاب , وقرأت الفاتحة على نية التوفيق .
وحضر الجاهة عدد من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة ووجهاء من العائلتين المتظاهرين وعدد من الاصدقاء اصحاب الذوات وجمع غفير من الاهل والاقارب والاصدقاء .
وحال الانتهاء من مراسم الجاهة الكريمة تم كتب كتاب العروسين بحضور الشيخ ( مصطفى الخضري ) وولي امر العروسين وعدد من العائلتين المتصاهرتين وجمع غفير من الاصدقاء . 
عقبال الفرحة الكبرى وأدام الله الفرح على الجميع .
مبارك للعروسين 

مواضيع قد تهمك