شريط الأخبار

ميغان ماركل لن تستطيع الإنجاب من هاري مرة أخرى…إليكم الحقيقة!

ميغان ماركل لن تستطيع الإنجاب من هاري مرة أخرى…إليكم الحقيقة!
كرمالكم :  
قبل سنتين أعلنت ميغان ماركل أنها عاشت تجربة الإجهاض بطفلها الثاني من هاري ثم أنجبت ابنتهما بعد سنة لكن البعض يقول أنها لن تستطيع الإنجاب مرة أخرى منه
ميغان تبلغ من العمر 40 عاماً وفي هذه الفترة لن تستطيع المرأة الإنجاب بسهولة خاصة أن ماركل أجهضت جنينها من هاري سابقاً.
وبعد الإجهاض فإنّ المرأة تعيش ظروفاً جسدية ومعنوية صعبة جداً وهذا ما تحدثت عنه ميغان قبل سنتين عندما أعلنت فقدانها طفلهما الثاني.
ولكنها أنجبت ابنتهما قبل حوالي السنة أي قبل بلوغها الـ 40 من عمرها إلا أن هذا الأمر لا ينفي تأثير الإجهاض الذي مرت به على صحتها.
بحسب بعض الدراسات، حدوث الإجهاض يزيد من احتمالية الإصابة بسرطان الثدي لأن هرمون الإستروجين يتزايد كثيرا في الجسم خلال الفترة الأولى من الحمل و عندما يتوقف نتيجة حدوث الإجهاض فإن الخلايا في الثدي تضعف مما يزيد من احتمالية الإصابة بالسرطان فيه
وبعد حدوث الإجهاض يجب أن تنتظر المرأة دورتين أي لفترة أكثر من شهرين كي تستطيع الحمل مرة أخرى بطريقة سليمة وميغان أنجبت ابنتها في شهر يونيو 2021 اي أنها حملت في شهر سبتمبر بعد شهرين على إعلانها إجهاضها.
ورغم ذلك فإن ما عاشته ميغان من تجربة إجهاض وتقدمها في العمر من شأنه أن يلعب دوراً كبيراً في عدم إنجابها من هاري مرة أخرى إلا إذا اعتمدت تجربة تجميد البويضات.

مواضيع قد تهمك