شريط الأخبار

10 باحثين من البلقاء التطبيقية ضمن أفضل 2% من باحثي العالم

10 باحثين من البلقاء التطبيقية ضمن أفضل 2 من باحثي العالم
كرمالكم :  
 كرم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية احمد العجلوني، 10 باحثين متميزين من أعضاء الهيئة التدريسية من الجامعة ضمن قائمة أفضل 2% من الباحثين على مستوى العالم الاكثر تأثيراً واستشهاداً وذلك بحسب قاعدة بيانات الباحثين المحدثة لمؤشرات الاقتباس والتي أعدتها جامعة ستانفورد ودار النشر العالمية السيفير.
وهنأ العجلوني، الباحثين على تميزهم في نشر الأبحاث ذات التأثير المرتفع، قائلا: "ما حققه الباحثون المتميزون من انجاز هو محط فخر واعتزاز يساهم في رفعة وتقدم الجامعة على مستوى الجامعات العالمية.
وأكّد، أن الجامعة تسعى لبذل كافه الجهود لدعم البحث العلمي والباحتين المتميزين والذين يحققوا الانجازات العلمية في كافة المجالات.
والباحثون المتميزون، هم "زيد محمود عضيبات من كلية العلوم، وزكريا قاسم القضاة من كلية الهندسة التكنولوجية، ومازن مأمون ابو خضر من كلية الهندسة التكنولوجية، وشريدة خلف العمري من كلية الهندسة ألتكنولوجية، وعمر عثمان بدران من كلية الهندسة التكنولوجية، وجمال عثمان جابر من كلية الهندسة التكنولوجية، ومحمد حمدي الصمادي من كلية عجلون الجامعية، ومحمد عزمي البيطار من كلية الحصن الجامعية، وعلي عبد الله العلوان من كلية عمّان الجامعية للعلوم المالية والإدارية، وخليل ابراهيم عساف من كلية العلوم.

مواضيع قد تهمك