شريط الأخبار

جامعة عمان الأهلية تطلق حملتها الخيرية الرمضانية السنوية في محافظة البلقاء

جامعة عمان الأهلية تطلق حملتها الخيرية الرمضانية السنوية في محافظة البلقاء
كرمالكم :  
أطلقت عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع في جامعة عمان الأهلية الحملة الخيرية الرمضانية السنوية لدعم الأسر العفيفة في محافظة البلقاء وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12-4-2022، بمشاركة عدد من الطلبة من مختلف كليات الجامعة، على أن يتم استكمال هذه الحملة على عدة مراحل طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
وسيتم خلال هذه الحملة توزيع طرود الخير على الأسر العفيفة، كما سيتم إقامة حفل إفطار وتوزيع طرود غذائية على عمال الوطن في المحافظة بالتعاون مع محافظة البلقاء وذلك يوم الاثنين الموافق 18-4-2022، بالإضافة إلى عدة حفلات إفطار وكسوة للأطفال الأيتام والفقراء في نهاية الشهر الفضيل بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية في محافظة البلقاء.
وتأتي هذه الحملات المتتالية من جامعة عمان الأهلية لتؤكد على حرصها المستمر في تقديم كافة أنواع الدعم لأبناء محافظة البلقاء، ولتعمق حس المسؤولية المجتمعية لدى الطلبة وتحثهم على مد يد العون للمحتاجين.
وقد أعرب الدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة ورئيس اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان على جهودهم المبذولة ودعمهم المتواصل لخدمة المجتمع المحلي.

مواضيع قد تهمك