شريط الأخبار

”ملو العين” يرد على الفايز: المشروع خدمة للمجتمع وليس ربحي والوزارة لم تعطنا اي اهتمام

”ملو العين” يرد على الفايز المشروع خدمة للمجتمع وليس ربحي والوزارة لم تعطنا اي اهتمام
كرمالكم :  
قال رئيس مجلس ادارة شركة 100 Jordan نضال ملو العين ، إن وزارة السياحة لم تعطي اهتمام واضح وصريح للمشروع المطلق من الشركة .
وأضاف ملو العين المشروع وطني وخدمة للمجتمع المحلي بالدرجة الأولى وليس ربحي ، مؤكداً على ان فتح المكتب السياحي  لايأتي خدمة للمجتمع وليس مشروع مبالغه فيه كما قال الوزير .
وتابع ” تنفيذ المشروع محتاج جهود الجميع و طلبت تشكيل لجنة من عدة وزارات و لا تسطيع شركة واحدة تنفيذه بل كانت الفكرة ان تكون هناك جهود للجميع تخدم جميع مكونات قطاع السياحة بدون تمييز ، لم أطلب او تطلب الشركة المشروع حصريا إلى الشركة بل هو لكل القطاع و لم يكن للشركة اي دخل أو ايراد من المشروع بل كل القرارات تكون من لجنة . ”
وزاد ” نشكر معاليه انه يقدم تسهيلات في موضوع فتح مكتب سياحة …. هنا لا يصبح المشروع هو وطني و لخدمة المجتمع بل سيصبح مشروع ربحي و عمل خاص و هذه ليست فكرة المشروع اساسا ، لا توجد مبالغة كما قال معاليه بل ان هذا المشروع يحتاج جهود الجميع و الدليل انهم قامو بزيارة قطر و التحدث بنفس النقاط يعني ان المشروع قابل للتطبيق ، عدم رد الوزارة في أول كتاب و عدم ردها في كل الكتب و ما جاء في كتاب معالي الوزير إلى هيئة تنشيط السياحة يناقض اقواله . بانهم على فكرة او دراية أو لديهم خطة لمشروع السياحة بالتزامن مع مونديال قطر ” .
ولفت إلى أن تم طرح المشروع امام الوزير من إعلاميين اصدقاء و لم يتحدث بما تحدث به الآن. بل قام بالترحيب و لم تتم المقابلة الا بعد ستة أشهر من طرح الموضوع و قبل زيارة قطر في يومين .
شركتنا هي أول من طرح المشروع و كل المشروع جاهز و تنفيذه يحتاج جهود الجميع و لكن لم نجد اية تعاون و طلبنا لجنة مشتركة تضم جميع الوزارات و القطاعات الاقتصادية ..
للتفاصيل تابعو التغطية. وما تم طرحه من شركتنا
، تقدمنا بالمشروع إهداء لوزارة السياحة خلال هذا الشهر بعد مرور سنة و تبرعنا بتقديم الخطط و ما تم تجهيزه للمشروع . و التعاون انطلاقا من واجبنا في خدمة المجتمع المحلي و المؤسسات الوطنية بغض النظر عن مديرها أو المسؤول. و كانت كل المراسلات لتحويل المشروع من خطة إلى تنفيذه فكل ما كان يحتاج المشروع اما تفويض أو تشكيل لجنة و التعاون و هذا موضح في كتبنا إلى معالي وزير الصناعة و التجارة و الذي وجهه إلى معالي وزير السياحة الذي وجهه إلى هيئة تنشيط السياحة” .
وختم ” تمنينا بأن يكون رد معاليه بطريقة أخرى أو أن يقول هم اجتهدوا و نحن نجتهد و كلنا نعمل من أجل الأردن ، كنا قد أكدنا في أكثر من بيان و في كتبنا و مقابلتنا ان الشركة لا تريد اية إيرادات وهي ليست مختصة بالسياحة و كل دورها سيكون بالتسويق لمكاتب السياحة و الفنادق و مقدمي الخدمات السياحية مباشرة بينهم و بين الراغبين في زيارة الأردن و استقطابهم لزيارة الأردن في فترة المونديال ، ونشكر معاليه و كل من كان متدخل في الموضوع لانه لفت نظرنا إلى الاستثمارات السياحية في مجالات أخرى و نحن نعمل على تنفيذها في المحافظات 

مواضيع قد تهمك