شريط الأخبار

مالك حداد: ارحمونا..!!

مالك حداد ارحمونا
كرمالكم :  
انتقد الوزر الأسبق مالك حداد التصريحات الكثيرة والمتناقضة التي تتحدث عن قرار البنك المركزي برفع الفائدة 50 نقطة.
وطالب حداد في منشور له عبر "فيس بوك" من البنك المركزي أو جمعية البنوك أن توضح الأمر بشكل رسمي.
وأضاف: "بعض الآراء ومثل ما بقول المثل : نتنومس بآرائهم ونشكرهم لكن بعض الأشخاص أنصحهم وهم يعرفون انفسهم ليس لديهم المعرفة والا الخبرة ولا الموائمة للحديث  بهذه الأمور ".
وختم يقول: "ارحمونا فهم من ينطبق عليهم قول انهم يحاولون إقناعنا بأن رجلاً أخرس قال لرجلٍ أطرش أن رجلاً أعمى شاهد رجلاً مشلولاً يركض وراء رجلٍ مقطوع اليدين ليمنعه من شد شعر رجلٍ أصلع! .. الغريب أنهم يجدون كثرة من المصدقين والمتزاحمين على بوابات الوهم!.. ارحمونا".

مواضيع قد تهمك