شريط الأخبار

مغني مصري يعلن إصابته بنوع نادر من السرطان.. وفاته ستكون قريبة (صور)

مغني مصري يعلن إصابته بنوع نادر من السرطان.. وفاته ستكون قريبة (صور)
كرمالكم :  
أعلن مغني الراب المصري عمرو سليمان والمعروف باسم أفرو، عبر حسابه على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) عن إصابته بسرطان القلب. وفي رسالة مبكية ومؤثرة، كتب أفرو "سرطان القلب..الحمد لله..النهاية ستكون قريبة".
وأضاف "أتمنى أن تسامحوني إن أخطأت بحق أحد..لا تشعر بالسوء لأجلى..فأنا راضٍ بقصائي..تدبير الله هو الأفضل دائماً..سأغادر الأرض أسرع مما تخيّل..ليس لدي الكثير من الوقت". 
وعاود أفرو نشر صورة جديدة له، كتب عليها "سأقاوم". أفرو مغني راب مصري، اشتُهر بأغنية (أدرينالين) التي أطلقها قبل عامين، وحققت أكثر من ثلاثة مليون مشاهدة.
 وبالحديث عن سرطان القلب، فوفقاً لـ (مايو كلينك) فهو مرض نادر للغاية (الورم القلبي الأساسي الخبيث) يظهر في المتوسط شخص واحد مصاب بسرطان القلب فقط كل عام.
وبالرغم من ندرة هذا المرض، إلا أن معظم الأمراض السرطانية التي تظهر في القلب تأتي من مكانٍ آخر في الجسم غير القلب. قد تنمو السرطانات التي تظهر بالقرب من القلب، مثل سرطان الرئة وسرطان الثدي، لتشمل القلب أو البطانة التي تحيط بالقلب (كيس التامور). 
 وقد يظهر السرطان في مكان آخر بالجسم وينتقل إلى القلب من خلال مجرى الدم. وتشمل الأمراض السرطانية التي قد تؤثر على القلب سرطان الرئة، وسرطان الثدي، وسرطان الكلى، وابيضاض الدم (اللوكيميا) واللمفومة، والورم الميلانيني، وغيرها.
شاهد الصور:
  • مغني الراب أفرو

مواضيع قد تهمك